close
منوعات

وصول مساعدة مالية للسوريين في تركيا من الامم المتحدة واليك طريقة التأكد

يعاني جميع السوريين المقيمين على الأراضي التركية من الضعف المادي بشكل عام، ومن الممكن تزايد هذا الضعف خلال فصل الشتاء فهنالك بعض المهن والمصالح لا يمكن العمل بها بشكل مستمر خلال فصل الشتاء نظراً لهطول الامطار الغزيرة او ربما لقلة المارة في الشواع.

وتقوم المفوضية السامية للأمم المتحدة (unhcr) بدورها في كل فصل شتاء، حيث تساند السوريين في المساعدات الشتوية، كما تقدم لهم بعض الملابس والأحذية والأموال ومستلزمات التدفئة حسب الوضع المعيشي والسكني.، وفي هذا المقال سوف نشرح لكم التغييرات التي تمت في نهاية العام الجاري “2023”.

بدأ معظم الناس من مختلف انحاء تركيا باستلام رسائل تحمل اسم المفوضية بوصول مبالغ مالية باسمها، مطالبةً استلامه من مراكز الـ ptt في أسرع وقت ممكن، مما أصاب هذا القرار نسبة كبيرة من السوريين بالدهشة.

وأعلنت عن إضافة آلاف العوائل الجديدة الى قوائم المساعدات نظراً لوقوع زلزال قد دمر 10 ولايات وألحق الضرر بعوائلها، مضيفةً بأن هذه المساعدة لا تشمل فقط متضرري الزلزال بل تشمل جميع العوائل السورية التي هي بالفعل تعاني من صعوبة المعيشة والتي تستحق هذه المساعدة أينما كانت ضمن الأراضي التركية.

وقد شارك أحد المستفدين لقطة شاشة للرسائل النصية التي استلمها صباح يوم الثلاثاء 13/11/2023، وبحسب الرسائل الجديدة المساعدات مستمرة حتى 25 ديسمبر/ كانون الأول.

لمعرفة طريقة الوصول الى رابط التشييك والتأكد من وصول المساعدة أنقر على الرقم 3 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى