close
أخبار تركيا

عاجل : صدمة كبيرة لكافة السوريين في تركيا وسخط كبير بعد هذا الاجراء الوقح

نشر موقع “كوزال” عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” أنباء تشير إلى أن أعضاء المجموعة الخاصة بهم أكدوا أن كلفة الإجازة بلغت إلى سوريا 200 دولار للشخص الواحد.

ووفقاً لما جاء على “الموقع” : “الإجازة 200 دولار.. بحسب أعضاء في كوزال خدمات فإن مجلسي الباب وجرابلس أبلغوا المسجلين على الإجازة إلى سوريا أن المبلغ أصبح 200 دولار للشخص الواحد. دون توضيح رسمي حتى الآن”.

الجدير بالذكر أنه لم يرد أي توضيحات من المعبر حول رفع كلفة الإجازة، ومن باب الإحتياط أوضح المعبر الأمس في تصريحاته أن المخالفين ممن عليهم محاكم أو أكواد أمنية وغيرها يفضل عدم التسجيل على الإجازة وذلك لضمان عودتهم إلى تركيا، موضحا أن الـ100 دولار لن يتم إعادتها للشخص في حال قرر عدم الذهاب إلى سوريا، أو إذا كان الخطأ ناتج عن وضعه القانوني ولم يسمح له بالعبور، بينما إذا كان الخطأ من المجلس سيتم إعادتها إليه أو سيتم حجز موعد آخر له.

وفي وقت سابق نشر معبر جرابلس الحدودي عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” جاء فيه: “أهلنا الكرام نعلمكم أن الإجازة المخصصة عبر المجالس المحلية أصبحت متاحة للتسجيل عبر المجلس المحلي لمدينة الباب بريف حلب”.

وأضاف: “بنفس التفاصيل السابقة يتوجب التسجيل في المجلس ودفع الرسوم وانتظار إخباركم بالموافقة لتحديد تاريخ الإجازة، تنويه : إلى الآن لم يتم تخصيص أرقام للحجز والواجب التوجه للمجلس بغرض التسجيل. شاكرين تعاونكم”.

الصفحة السابقة 1 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى