close
أخبار تركيا

رابط التسجيل على مساعدة الوقف التركي للمحتاجين في تركيا وتشمل فئة من السوريين

يُطلب من الأفراد الراغبين في الاستفادة من خدمة المساعدات الغذائية الجافة تقديم طلباتهم إلى المديريات الإقليمية سواء شخصيًا أو عبر البريد عن طريق ملء “نموذج طلب المديرية العامة لمطبخ الحساء وخدمة الأغذية الجافة” المرفق أدناه. وعند التقديم للحصول على الخدمة بسعر صرف محلي، يُطلب من الأفراد القادرين على العمل والذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 65 عامًا التسجيل في وكالة التوظيف التركية لتقديم طلب عمل.

ويُقيم المؤهلون للخدمة بناءً على تقييم أجرته المديرية الإقليمية، حيث يتم توفير الطعام الجاف للمستحقين.

تُقيم طلبات الحصول على المساعدات الغذائية الجافة استنادًا إلى عدد محدود من الحصص، ولا يعني تقديم الطلب بدء الخدمة فورًا.

يتم إنهاء الخدمة في حالة وفاة المستفيدين أو عدم احتياجهم لها أو أخذهم في الرعاية أو عدم استلام الطرد لمدة 3 أشهر دون إشعار مسبق. تقتصر مدة الاستفادة من خدمة المساعدات الغذائية الجافة المحلية على 5 سنوات متتالية، وإذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام الخدمة بعد 5 سنوات، يمكنك التقديم مرة أخرى.

حزم المساعدات الغذائية الجافة:

تحتوي حزمة المساعدات الغذائية الجافة على 15 صنفًا من المنتجات الغذائية.

هناك 3 أنواع من الطرود الغذائية الجافة: النوع A (14 كجم) مُخصص للعائلات المكونة من 1-2 شخص، النوع B (21.5 كجم) مُخصص للعائلات المكونة من 3-4 أشخاص، والنوع C (28.5 كجم) مُخصص للعائلات التي تتألف من 5 أشخاص وأكثر.

للوصول الى استمارة التسجيل اضغط هنا

بعد الوصول الى استمارات التسجيل يجب تعبئتها بالمعلومات المطلوبة وطباعتها وتسليمها الى أقرب مركز تابع للوقف التركي

للتسجيل على مساعدة الـ 9200 ليرة تركية اضغط هنا

الصفحة السابقة 1 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى