close
أخبار العالم

شاهد شبح يتجول داخل منزل ويؤذي طفلا وعائلته تفر هاربا والرعب يسيطر على سكان المنطقة

اضطر زوجان شابان يعيشان في أمريكا إلى مغادرة منزلهما بسبب مرور شخصية شبحية بجوار سرير ابنتهما. اكتشف الزوجان في لقطات كاميرا المراقبة شخصية ذكر تمر بسرعة بجوار سرير الطفل ثم تختفي. يعتقد الزوجان أن الشبح يؤذي ابنتهما.

نظر زوجان شابان في أمريكا إلى الكاميرا الأمنية في غرفة الطفل بعد أن أصيب طفلهما بكدمة في وجهه. واضطر الزوجان إلى تغيير المنزل بعد أن رأوا أمام الكاميرا شبحًا ذكرًا يتجول حول الطفل.

كان يعتقد أن الطفل كان يخدشه
أيقظت الأم هيذر برو طفلتها ليلي هيغينز البالغة من العمر سنة واحدة، بعد أن نامت لفترة، وعندما اصطحبتها إلى الطابق السفلي، رأت ثلاث خدوش أرجوانية عميقة على خدود طفلتها. في البداية، اعتقدت أن الطفلة كانت تخدش نفسها أثناء نومها، ولكن عندما نظرت إلى لقطات الكاميرا الأمنية، رأت شخصية ذكر تتخطى سرير ليلي وتختفي في الهواء. وبسبب خوفهما من هذا الوضع، غادر الزوجان منزلهما. وأكد المحققون وجود “نشاط خارق” في المنزل.

يدعي أنه سمع الضحك والصراخ
وقالت حماة آن، كريس، إن صاحبة المنزل السابقة توفيت تحت سلم المنزل بعد إصابتها بكسر في الورك. زعمت كريس أيضًا أنها عندما كانت بمفردها في المنزل، كانت تسمع أحيانًا ضحكًا وحتى صراخ رجل.

وسوف يقومون بالتحقيق في مصدر الصورة
وقال كريس إنهم لا يعرفون ما هو الشبح الذي رأوه في المنزل، وأنه قيل لهم أن صاحب المنزل السابق بنى المنزل لأخته المتوفاة. قال كريس إنهم سيحققون لمعرفة المصدر الرئيسي للشبح.

لمشاهدة فيديو للشبح وهو يتجول داخل المنزل اضغط على الرقم 3 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى