close
أخبار تركيا

عاجل : طبيب تركي يستغل 40 طفلا ويرتكب جريمة فاضحة بحقهم لسبب صادم .. اليك التفاصيل

اعتقلت السلطات التركية طبيباً في ولاية اسطنبول بعد توجيه عدد من الاتهامات إليه بينها تخدير الأطفال في عيادته الخاصّة، وذلك بعدما تقدّم أخيراً أولياء 5 أطفال من الذين يتلقون العلاج لديه بطلب لدى المدّعي العام في الولاية، حيث اتهموه بتخدير الأطفال وإقناعهم بالاعتداء عليهم جنسياً من قبل أفراد من عائلاتهم.

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها “العربية.نت” كان الطبيب المُتّهم يعمل في عيادته بمنطقة بكركوي في اسطنبول وهو محتجز منذ 14 سبتمبر/أيلول الجاري على ذمة التحقيقات لاتهامه بتخدير الأطفال وإقناعهم باغتصابهم من قبل أفراد من عائلاتهم، ومحاولة التأثير عليهم نفسياً وتجنيدهم لصالح حركة غولن.

وحتى الآن لم تعرف العقوبة التي سيواجهها المُتّهم الذي كشفت صحيفة GazeteDuvar عن اسمه الكامل وهو سليمان صالح زور أوغلو الذي أثارت الاتهامات الموجّهة إليه غضباً كبيراً في المجتمع التركي، وقد خصصت وسائل الإعلام المحلّية مساحةً كبيرة لمسألة احتجازه.

وبحسب وسائل إعلامٍ محلّية فقد استخدم زور أوغلو مادة Ketamine لتخدير الأطفال، ما أدى لإصابة بعضهم بانفصام الشخصية أو ما يُعرف بتعدد الشخصيات.

ويعتقد ان 40 طفلا كانوا ضحاياه إلا أن المدعي العام في اسطنبول تلقى 5 شكاوى. وفي وقتٍ لاحق استمع لشهادات 7 أطفال آخرين كانوا من مراجعي الطبيب.

وكان الطبيب يحاول التأثير على مراجعيه نفسياً، إذ كان يتواصل معهم هاتفياً أيضاً. بالإضافة لتواصله مع ذويهم.

وفي واحدة من طلبات الشكاوى الخمس، أرفق ذوو طفلةٍ كانت من مراجعي الطبيب المُتّهم، صوراً عن محادثاتٍ رقمية بينهما، علاوة على علب أدوية التخدير ومستنداتٍ أخرى.

الصفحة السابقة 1 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى