close
أخبار تركيا

تنظيف وعلاج المعده ستخرج منك جرثومه المعده مرة واحدة والى الأبد وستشفى معدتك بإذن الله

تحتوي المعدة على طبقة من المخاط، هذه الطبقة توفر لها الحماية من أي بكتيريا حلزونية وتحمي من التعرض لتهيج المعدة، وفي حالة الإصابة بجرثومة المعدة، فإن الشخص يعاني من بعض الأعراض ومنها:

ألم في المعدة.
التورم.
الغثيان والدوخة.
ألم خفيف والشعور بحرقان في المنطقة العلوية من البطن.
فقدان الشهية.
الانتفاخ.

مضاعفات الإصابة بجرثومة المعدة

في حالة إهمال علاج مشكلة جرثومة المعدة، فإن المريض يعاني من ظهور بعض المضاعفات ومنها:

الأنيميا: قد يصاب المريض بجرثومة المعدة بالإسهال المتكرر الذي يصيب الجسم بسبب نقصان الأملاح المعدنية والمعادن من الجسم، وفي حالة الإصابة بالإسهال الشديد، فإن الجسم يتعرض للجفاف نتيجة نقصان مستوى السوائل فيه.

النزيف الداخلي: من بين العلامات التي تشير إلى الإصابة بجرثومة المعدة هي الإصابة بالنزيف الداخلي والذي يؤثر على وظائف الجسم الحيوية نتيجة انخفاض مستوى الأكسجين في الدم.، في حالة تراجع نسبة الهيمجلوبين في الدم بسبب النزيف الداخلي، فإن الجسم لا يستطيع القيام بوظائفه الطبيعية.

انسداد الأمعاء: الأشخاص التي تصاب بجرثومة المعدة هم أكثر الأشخاص التي تعاني من تراكم الطعام في أمعائهم ويعمل تراكم هذا الطعام على إعاقة حركة الأمعاء وبالتالي إعاقة عملية الهضم.

ثقب المعدة: تحدث ثقوب في المعدة بسبب اختراق التقرحات الهضمية التي تظهر في شكل وجود ألم شديد في البطن والغثيان والقيء مع ارتفاع درجة الحرارة والإصابة بالقشعريرة.

سرطان المعدة: أثبتت العديد من الدراسات أن الإصابة بجرثومة المعدة من المسببات الأساسية للسرطان، والخطورة في سرطان المعدة أن أعراضه لا تظهر إلا في المراحل المتأخرة منه.

التصاق الصفاق: هذا النوع من الالتصاق يكون بسبب العدوى التي تصيب التجويف البطني والتي ينتج عنها صعوبة في تناوله الطعام مع الألم الشديد في البطن.

لمعرفة طرق الإصابة بجرثومة المعدة اضغط على الرقم 3 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى