close
أخبار تركيا

شاهد بالفيديو كيف قام سائق تركي بقـ… ـتل مواطن عربي وسط الشارع لسبب صادم وتافه

فقد مواطن مغربي حياته بعد تعرضه للضـ… ـرب الشديد على يد سائق سيارة أجرة في منطقة “بي أوغلو” وسط مدينة إسطنبول، وذلك بعد أن رفض الأخير توصيل السائح إلى منزله، بحجة أن المسافة قصيرة. ( الفيديو اسفل الخبر )

وتعرض المغربي جمال دوماني (57 عاماً) للر كل والضـ… ـرب في وسط شارع من قبل سائق التكسي الذي رفض توصيله إلى منزله في منطقة “مجيدية كوي” حيث سقط دومان على الأرض وارتـ… ـطم رأ سه بالرصيف، ما أفـ… ـقده وعيه ونقل على أثرها إلى المستشفى.

وجاء المغربي جمال دوماني مع عائلته إلى تركيا قبل 11 عاماً، وعمل في عدة وظائف، من بينها حراسة النوادي الليلية في منطقة “بي أوغلو” قبل أن يعود إلى بلاده، ويرجع مرة ثانية إلى تركيا قبل ثلاثة أشهر، حيث كان يزور أصدقاءه القدامى في أحد تلك النوادي.

وعقب زيارته لأصدقائه في النادي، خرج “دوماني” في ساعات الصباح، وحاول إيقاف سيارة أجرة لنقله إلى منزله في منطقة “مجيدية كوي”، واستطاع إيقاف إحدى سيارات الأجرة، إلا أن السائق رفض إيصاله بحجة أن المسافة قصيرة، وذلك بحسب وكالة (İHA) التركية.

وتسبب رفض السائق بغضب “دوماني” وصفع بيده خلفية السيارة، ما دفع السائق إلى الترجل من سيارته ومهـ… ـاجمة “دوماني” ودفعه إلى الخلف، ليسقـ… ـطه أرضاً واستمر في المشـ… ـاجرة، وأسقطه مرة ثانية على الأرض، ما تسبب في اصطدام رأ .سه بالرصـ… ـيف، حيث فـ… ـقد وعيه على الفور.

واستدعيت فرق الإسعاف والشرطة إلى مكان الحـ… ـادثة، ونُقل “دوماني” إلى مستشفى مراد كولوك الحكومي في أفجلار، حيث كان يعـ… ـاني من نـ… ـزيف في الد .ماغ بناءً على التقديرات الأولية، قبل أن يقرر الأطباء في العناية المركزة أنه مات دماغياً، ويفـ… ـقد حياته بعد ساعات في المستشفى.

وشرعت شرطة مديرية أمن باي أوغلو في التحقيق في الحادث بشكل واسع، حيث استمعت إلى إفادة الشهود وفحصت كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، ما نتج عنها تحديد هوية سائق التاكسي الذي كان وراء ضـ… ـرب الرجل المغربي والذي أدى إلى وفاته.

وتعرفت الشرطة إلى هوية السائق وهو “دوغان ج.” خلال استمرار عمليات التحقيق، وحددت رقم لوحة السيارة التي كان يقودها، وتمكنت من القبض على “دوغان ج.” بينما كان يحاول الفرار عبر أحد الشوارع.

ونقلت الشرطة “دوغان ج.” إلى مركز الشرطة لاستجوابه واستكمال الإجراءات القانونية، حيث اعترف خلال التحقيقات بأنه أقدم على ضـ… ـرب الرجل، كاشفاً عن تفاصيل الأحداث التي وقعت.

ويواجه السائق تهـ… ـمة “الأذى المتعـ… ـمد” أمام المحكمة التي أصدرت قراراً بالإفراج عنه تحت الرقابة القضائية، وإلزامه بالإقامة الجبرية في منزله.

لمشاهدة الفيديو اضغط على الرقم 3 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى