close
منوعات

تفسير رؤية حلم الأفعى في المنام سواء للرجل أو الأنثى أو المتزوجة أو للعزباء أو للحامل

بعض حالات تفسير حلم الأفعى في المنام

إذا رأى الرجل المتزوج أنه يقتل أفعى في فراشه فهذا قد يشير إلى موت زوجته.

من يرى أفعى ميتة فهذا عدو نصره الله عليه وزال عنه الهم والكرب.

إذا رأى الشخص وكأنه يتحول إلى شكل أفعى في المنام فإن يشير إلى أن حياته تتحول من حال لحال سواء كانت سعيدة أو تعيسة على حسب ما جاء في منامه.

إذا رأى الشخص وكأنه في عنقه أفعى فإن يصاب بالكرب، ومن قطعها ثلاث مرات فإنه يطلق زوجته ثلاث مرات.

من رأى الأفعى في البطن فهي تدل على مصيبة تأتي للشخص من قريبه، ويشير وجودها في الفراش إلى المكر والخديعة من المقربين، ومن أطاعته أفعى فإنه يدل على انتصاره وعلو مكانته.

إذا خرجت الأفعى من الأرض في المنام فهو حدوث مشقة في ذلك المكان، وعندما يرأى الشخص في منامه أفاعي كثيرة في الأراضي الزراعية فهذا يشير إلى نمو وبركة في تلك الزروع.

ومن أخذ الأفعى لمكان يعرفه فإنه يشير إلى انتصاره على عدوه، ومن أمسكها باليد فهذا يدل على القوة للرائي أو خير أو مال سوف يأتي إليه.

ومن رأى الأفعى تمشي ورائه فإن ذلك يدل على تربص الشر بالرائي، وإن كانت بجواره فإن مكر يصيبه من أشخاص من حوله، وإن كانت بعيدة عنه فإنهم أشخاص ليسوا من أقارب الرائي ولكنهم يمكرون له.

ومن رأى وكأنه قتل الأفعى فهذا يدل على انتصاره على خصومه، ومن رأى وكأنه يتنازع معها فإنه سيتخاصم مع عدوا في أمر معين، ومن لدغته أفعى فإنه سوف ينال المكروه من عدو له.

وإذا تحدثت الأفعى بكلام لين فهو خير للرائي ، أما إذا كان العكس فهو شر ومكر يصيب الرائي.

ومن أكل لحم الأفاعي في المنام نال مال من عدوه ويدل على فرح وسرور للرائي.

ومن رأى أكثر من أفعى تتقاتل في طريق عام فإن ذلك يشير إلى حرب ستحدث وتنتصر فيه بقدر سميتها في المنام.

ومن خاف من الأفعى في المنام فإنه أمر يخاف من حدوثه، ومن لا يراها وخاف منها فهو يدل على الأمن للرائي. ومن رأى الأفعى الصغيرة فهذا ولد للرائي، ورؤية بيض الأفاعي في المنام شرًا للرائي.

الصفحة السابقة 1 2 3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى