close
أخبار العالم

“أجمل رسائل تهنئة عيد الأضحى 2023” رسائل وكلمات تهنئة عيد الأضحى مميزة

نبارك لكم قدوم عيد الأضحى المبارك، ونتمنى أن يعيده الله علينا وعليكم وعلى جميع المسلمين بالخير واليمن والبركة.

– جعل الله عيدكم سعادة لا تنتهي بأعمال قُبلت وذنوب مُحيت ودرجات رُفعت ورقاب عُتقت “عيدكم خير ورحمة”.

بإحساس يلامس قمة السماء بالمحبة والتقدير والاحترام، أسعدني أن أهنئكم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أتقدم بأجمل التهاني والتبريكات لجميع المسلمين في العالم. أسأل الله أن يحفظكم وأن يجعل هذا العيد مباركاً عليكم، وكل عام وأنتم بخير.

– هَلْت الاعياد، وبينهم أفضل عيد، عيد الاضحى السعيد مبارك عليكم، تقبل الله طاعتكم، وأتمَّ بالعيد فرحتكم، وأسعد الله أيامكم، وتقبل الله طاعاتكم، وجمعنا وإياكم على خير، عيد أضحى سعيد.

– تطيب الأيام بقدوم عيد الاضحى المبارك.. ووبهذه المناسبة نزف لكم باقة من الأمنيات ونسأل الله أن يعيد علينا وعليكم العيد بالأمن والإيمان.

يُسعِدُنِي ويُسَرِنِيَ أنْ أُهَنِّئَكُمْ بِمِنَاسِبَةِ عِيدِ الأَضْحَى المُبَارَك، أَتَمَنَّى لَكُمْ الصِحَّةَ والعَافِيَةَ دَائِمًا.

أتقدم بالتهاني إلى الأحبة والأغلياء بمناسبة عيد الأضحى المبارك، جعل الله هذا العيد مباركاً لنا ولكم، وقبّل منا ومنكم الأعمال الصالحة، وأعاد علينا وعليكم هذه المناسبة بالأجر والثواب، ونسأل الله أن يجعلنا وإياكم في طاعته وقربه دائمًا.

أصدقائي المحبوبون في كل مكان، بمناسبة عيد الأضحى المبارك هذا العام، أود أن أتمنى لكم كل عام وأنتم بخير. أسأل الله أن يحرسكم ويجعل حياتكم مليئة بالفرح والأمان.

– عندما تحل المناسبات تتدفق من القلب أصدق العبارات وأعذب الكلمات ويتبادلها الأحباب والأصحاب كتجديد للمحبة وإحياء للمودة، وها أنا بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أزجي لكم خالص التهاني وأنثر بين يديكم عقود التبريكات.

– نغلف من باقات الورود أجملها ونصيغ من الدعوات أصدقها تدرون لمن نرسلها لأعز ناس نملكها.. عيدكم مبارك.

– أُرسل لكم أجمل التهاني والأماني بمناسبة عيد الأضحى السعيد، وأدعو الله أن يرزقكم ما تتمنون وأن يجعلكم من ورثة جنات النعيم.

في قلبي حطيتك .. وبالتهاني خصيتك وعلى الناس أغليتك وبحلول عيد الأضحى هنيتك.

مع اقتراب عيد الأضحى أرسل دعواتي الخالصة لكم بكل خير وأن يجعل أعمالكم في ميزان حسناتكم.

بكلمات ملؤها التقدير والثناء والمحبة أرسل إليكم هذه التهنئة الطيبة بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك، راجيًا من الله تعالى أن تكونوا دائمًا على أحسن حال.

نهنئكم بإتيان أيام العيد ونتمنى أن يكون لكم مفتاح الخير والبركة لكم ولعائلاتكم.

مكانكم بالقلب لن يأخذه شيء فأنتم دائماً بالقلب أينما تواجدتم والوطن الذي لا يتم التخلي عنه مطلقاً نتوجه لكم بالتهنئة من أعماق قلوبنا عيدكم مبارك.

نريد أن نشارككم بأوقات فرحتنا مثل أوقات الحزن فأنتم من يقوم بمساعدتنا والوقوف بجانبنا وعندما نفرح أيضاً تكون أول من نلجأ إليهم لنحتفل معهم عيدكم سعادة وخير.

وجودكم يدق فرحتنا وينير الدنيا لنا مثل الشموع فنحن المسلمين الموحدين لله الشاكرين له على النعم كل عام وأنتم سعداء.

ندعو الله أن يرزقكم الخير والبر ويجعل أيامكم فرحة وسرور ويديم عليكم الفرحة.

الصفحة السابقة 1 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى