close
أخبار تركياإقتصاد

أردوغان يعلن عن تاريخ زيادة الحد الأدنى للأجور وتوقعات بوصولها إلى هذا الحد الكبير .. اليك التفاصيل

بعد انتخابات 14 و 28 مايو ، حوّل ملايين الموظفين انتباههم إلى زيادة الحد الأدنى للأجور. قبل الانتخابات ، صرح الرئيس أردوغان بأنهم سيضعون لوائح جديدة من شأنها زيادة مستوى الرفاهية لجميع الموظفين وأنهم يستعدون لرفع الحد الادنى خلال شهر يوليو .

وقال أردوغان في تصريحاته المعنية: “سنواصل العمل الذي قمنا به في بداية العام ، من زيادة الحد الأدنى للأجور إلى زيادة رواتب موظفي الخدمة المدنية وزيادة المعاشات.

وقال : ولدينا استعدادات لشهر يوليو على أساس فرق التضخم والرفاهية”. على وجه الخصوص ، يجب أن يكون موظفونا المدنيون سعداء. ومن واجبنا أيضًا تقديم حقوقهم.

بينما عقدت الحكومة الرئاسية المشكلة حديثًا اجتماعها أشار الرئيس رجب طيب أردوغان ، الذي أدلى ببيان صحفي بعد الاجتماع ، إلى رفع الحد الأدنى للأجور. وقال أردوغان: “بدأت لجنة تحديد الحد الأدنى للأجور عملها”.

يتم تحديد الزيادة في الحد الأدنى للأجور بعد اجتماعات لجنة تحديد الحد الأدنى للأجور ، والتي تحضرها سلطات الوزارة وممثلو العمال وأصحاب العمل. ستجتمع اللجنة مباشرة يوم 13 حزيران المقبل .

وقال ممثلو الحكومة في تصريحاتهم قبل الانتخابات ، إنه مع الزيادة المقرر إجراؤها في يوليو ، سيصل الحد الأدنى للأجور إلى… لتكملة الخبر اضغط على الرقم 3 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى