close
أخبار تركيا

مسح الارض بكلجدار اوغلو … تصريحات عاجلة نارية من الرئيس “أردوغان” بخصوص الانتخابات

الرئيس أردوغان: لم يتمكنوا من حصد الأصوات التي توقعوها فخرجوا يهينون ضحايا الزلزال، يجب أن تعلم المعارضة أنها لا تستطيع الفوز في الانتخابات بالتعاون مع منظمة إرهابية.

الرئيس أردوغان: المعارضة تبحث عن أخطائها في الشعب وليس في نفسها، حتى أنهم يهينون المواطنين الذين لم يصوتوا لهم ويغرسون التشاؤم واليأس في نفوس الشباب.

الرئيس ⁧ أردوغان⁩:
‏مع الأسف يوجد انخفاض في نسب حزبنا في البرلمان، أجريت اجتماعاً مع قيادات الحزب لبحث الأخطاء، ونقوم حالياً بمراجعة أنفسنا وعليه سنقوم بكل ما يلزم لتلافي هذه الأخطاء مستقبلاً.

الرئيس ⁧ أردوغان⁩: نسعى حالياً لتجهيز أسماء الوزراء الجدد، حيث ستكون التشكيلة الوزارية مختلفة تماماً في الفترة المقبلة بما يتناسب مع المشكلات والعوائق التي كانت موجودة سابقاً.

الرئيس أردوغان: سنعمل على خدمة المواطنين حتى في المناطق التي حصلنا فيها على عدد منخفض، لأن تفكيرنا هو تفكير دولة وخدمة المواطن أساس لنا بغض النظر عن نتائج الانتخابات.

الرئيس أردوغان: الشعب، ينظر فيما إذا كانت المعارضة قد أوفت بوعودها أم لا، هم لم يفوا بوعودهم، قالوا سنعطي مجاناً حافلة وجراراً ونوزع الحليب المجاني ولكنهم لم يفوا بوعودهم، أما نحن فأوفينا بكل وعودنا.

الرئيس ⁧ أردوغان⁩: غالباً سيرأس السيد دولت باهجلي البرلمان مؤقتاً حتى انتخاب رئيس جديد.

الرئيس ⁧ أردوغان⁩: حينما شعر السيد كمال بالخوف من خسارة كرسيه في الحزب، قام بالخروج من المطبخ وذهب لمكتبه وبدأ يخبط على طاولته.

الرئيس ⁧ أردوغان⁩: جزء من نجاحنا في هذه الانتخابات يعود فضله
لشبابنا، فقد كان موقف الشباب مائلاً
لتحالفنا “الجمهور”.

الصفحة السابقة 1 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى