close
أخبار تركيا

إصابة عدد من السوريين بالرصاص أمام مشفى في مدينة تركية والسبب صادم

أصيب عدة لاجئين سوريين في ولاية إسطنبول غرب تركيا بجروح متفاوتة جراء إطلاق نار عشوائي أمام أحد المشافي بمنطقة باغجلار في الجانب الأوروبي من المدينة، فيما قام الكادر الطبي بمحاولة إنقاذهم وإجراء الإسعافات الأولية لهم ونقلهم إلى غرف الطوارئ.

وبحسب فيديو نشره الصحفي السوري “نورس العرفي” على صفحته في فيسبوك فقد أصيب ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة (شابان وطفل) أمام مستشفى الدولة في باغجلار، وذلك بعد تعرضهم لإطلاق نار كثيف أثناء خروجهم من الباب الرئيسي وركوبهم سيارتهم الخاصة.

وفي لقاء معه من داخل غرفة الإسعاف قال أحد المصابين ويدعى “محمد الباب”: إن ما جرى اليوم مخيف جداً ولم يتوقع حدوثه، وخاصة أمام مشفى مليء بالمرضى والمراجعين، حيث كان من الممكن حدوث عدد كبير من الإصابات بين الأهالي، مضيفاً أنه قدم للمشفى مع ولده للمراجعة وأثناء خروجهم وركوبهم سيارتهم حدث إطلاق نار شديد باتجاههم ما أسفر عن إصابتهم.

وبيّن الشاب أن ما حدث في الغالب هو إطلاق نار عشوائي ولم يكونوا هم المقصودين فيه، لأنه لا توجد عداوة له مع أي أحد، كما إن رقم السيارة التي كانوا يستقلونها تركياً وليس سورياً (في إشارة إلى أن الحادث بعيد عن العنصرية، وخاصة أن هذه الأيام تقترب فيها الانتخابات الرئاسية بالبلاد ويتخوف الكثير من اللاجئين من حدوث بعض أعمال العنف والاعتداء ضدهم).

الصفحة السابقة 1 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى