close
القصص

قصة هبة الغجرية العذراء وزوجة ابيها نهال

((( الغجرية العذراء ))) 

قصة كاااااااااملة أكثر من رائعة

في زمن ما .. كان لدى أحد التجار الكبار فتاة في الخامسة من العمر تدعى هبة .. ولما كانت والدتها متوفية فقد اضطر التاجر ان يتزوج من ارملة تدعى نهال لتعوض بوجودها عن ام هبة الراحلة .. وكان لدى نهال ولد في التاسعة يدعى ابراهيم ..

وفي أحد الايام .. أراد التاجر ان يسافر في رحلة عمل تستغرق شهرين .. وقبيل سفره عهد بهبة الى نهال ثم اختلى بابنته واخبرها ان تطلب منه ما تشاء ليحضره معه فأجابت انها تريد دمية ذات خصلات شعر ذهبية بعينين خضراوين فوعدها الاب بأحضارها ثم قبلها بين عينيها وسافر ..

لكن نهال لم تفي بعهدها لزوجها فعاملت هبة أسوء معاملة يمكن ان تتصور .. فبالاضافة الى ضربها المستمر بسبب وبدون سبب .. كانت نهال تسحق عليها عندما تكون نائمة وتجرحها بالسكين عمدا وتحرق جسدها بحديدة حامية جدا بل وصل بها الامر الى حرق شعرها وقلع ثلاثة من اسنانها بالكماشة .. وعندما كانت هبة تصرخ من البكاء من جراء ذلك كانت نهال تنهال عليها باللطم والضرب المبرح حتى تفقد هبة وعيها تدريجيا ..

وكانت تحبسها خارج منزلهم الذي يقع وسط ضيعة كبيرة فتنام هبة خارجا على عتبة الباب متقرفصة من البرد ..
وكانت نهال ترمي بقايا الطعام في النفايات فتستخرجه هبة وتأكله لتسد به جوعها ..

حتى قررت نهال التخلص من هبة نهائيا فأمسكتها من يدها وسحلتها خلفها الى نهر سريع الجريان و .. لتكملة القصة اضغط على الرقم 2 في السطر التالي 👇

1 2 3 4 5 6الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى