close
أخبار تركياالسوريون في تركيا

عاجل : والد الطفلة السورية يكشف عن تفاصيل الجـ. ـريمة البشـ. ـعة التي هزت الاتراك والسوريين في تركيا

وأشار والد الطفلة إلى أن القـ. ـاتل من أصحاب السوابق، حيث سبق أن اعتـ. ـدى بالضـ. ـرب بمقـ. ـصّ حـ. ـديدي على  طفل سوري لدى مروره من أمام المحل الذي يعمل به.

وطالب مرجمك بمحاكمة القـ. ـاتل، وإنزال أقـ. ـسى العقـ. ـوبات بحـ. ـقـ. ـه والقـ. ـصـ. ـاص منه، مناشداً عبر “أورينت” الوقوف إلى جانبه حتى يصل صوته ويتم محاسبة القـ. ـاتل.

وكانت وسائل إعلام تركية قد كشفت تفاصيل الجرـ. ـيمة الوحشية التي وقعت أمس الأربعاء في حي “أوكشلار” بمدينة كلس، حيث عثرت فرق الشرطة والإنقاذ التركية على الطفلة السورية “غنى مرجمك” داخل بئر في منزل تعود ملكيته لمواطن تركي يُشتبه بارتكـ. ـابه للجـ. ـريمة.

وكانت “غنى” التي نزحت مع أهلها من مدينة حريتان بريف حلب نحو تركيا قد فُقدت قبل يومين في أثناء عودتها من المدرسة برفقة زميلاتها اللواتي أكدن أنها عادت معهن إلى الحي. وعقب الإبلاغ عن اختـ. ـفائها، نفّذت فرق الشرطة عمليات بحـ. ـث واسعة في المنطقة.

وبعد البحث والتقصّي ومراجعة كاميرات المراقبة شوهدت الطفلة غنى وهي تدخل إلى حارة منزلها، واختـ. ـفت بعد وصولها إلى منطقة منزل الجـ. ـاني الذي ابتـ. ـعد عن الأنظار بعد ارتكـ. ـابه الجـ. ـريمة.

لمشاهدة فيديو والد الطفلة غنى اثناء تشييع الجنازة اضغط على الرقم 5 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى