close
أخبار تركيا

كانوا مخطوبين منذ 3سنوات .. تركي يضـ.ـرب خطيبته حتى المـ.ـوت قبل يوم واحد من زفافهما لسبب صـ.ـادم

تحـ.ـدثـ.ـت وسـ.ـائل الإعلام التركية عن جـ.ـريـ.ـمة قـ.ـتـ.ــل مـ.ـروعـ.ـة ارتـ.ـكـ.ـبها مواطن تركي بحـ.ـق خطيبته قبل يوم واحد من زفافهما في ولاية بورصة .

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا بالعربي ” قام المدعو امري اكار بضـ.ـرب خطيبته سونغول يالتشين حتى المـ.ـوت بعد نقـ.ـاش حاد دار بينهما عن المجوهرات وتقسيمها بعد الزفاف .

و بحسب وسائل الاعلام التركية استمـ.ـرت الخطبة بين الضـ.ـحـ.ـية والفـ.ـاعل 3 سنوات، وكان الزواج سيـ.ـتم في اليوم التالي قبل وفـ.ـاة العروس .

……………….

اقرأ أيضا : قتـ.ـله في نص بيته بمسـ.ـد.س كـ.ـاتم للصوت من أجل 10 ألف ليرة تركية

تم الكشف عن مـ.ـقـ.ـتـ.ـل مصطفى أكيول ، الذي عـ.ـثـ.ـر عليه أقاربه على الأريكة أثناء جلوسه على الأريكة في إسنيورت ويعتقد أنه أصيب بـ.ـنـ.ـوبـ.ـة قـ.ـلـ.ـبـ.ـيـ.ـة ، بـ.ـمـ.ـسـ.ـدس كـ.ـاتـ.ـم للصوت.

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر” تم الـ.ـقـ.ـبـ.ـض على الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به مراد س. (48) ، الذي قـ.ـتـ.ـل مصطفى أكيول بـ.ـمـ.ـسـ.ـدس كـ.ـاتـ.ـم للصوت ، بفضل الـ.ـبـ.ـصـ.ـمـ.ـة التي عـ.ـثـ.ـر عليها في المنزل.

إسنيورت ، في 11 نوفمبر 2021 في حي بيري ريس شقيق مصطفى أكيول وصديقه على بعد يومين من وصول الأخبار التي لم يتمكن من العودة إلى المنزل.

على الرغم من قرع جرس المنزل ، لم يصدر أي صوت من الداخل ، لذلك تم استدعاء الـ.ـأقـ.ـفـ.ـال ودخلها.

عندما دخلوا ، وجد مصطفى أكيول مـ.ـيـ.ـتـ.ـًـ.ـا جالسًا على الأريكة. ظـ.ـن أقارب مصطفى أكيول أنه مـ.ـات بـ.ـنـ.ـوبـ.ـة قـ.ـلـ.ـبـ.ـيـ.ـة ، فرفعوه عن الكنبة وحملوه إلى غرفة النوم.

بينما كان أقارب الأسرة يخططون لإزالة الـ.ـجـ.ـثـ.ـة ، لاحظ أحد الأقارب آثـ.ـار الـ.ـدم على المقعد حيث تم وضع الـ.ـجـ.ـثـ.ـة.

تم إخـ.ـطـ.ـار الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة على الفور وخلصت فرق الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة التي وصلت إلى مكان الـ.ـحـ.ـادث إلى مـ.ـقـ.ـتـ.ـل مصطفى أكيول بـ.ـرصـ.ـاصـ.ـة من مـ.ـسـ.ـدس. وقد بدأ الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق في الـ.ـحـ.ـادث.

وتبين في الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق أن هناك قـ.ـضـ.ـيـ.ـة دين بقيمة 10 آلاف ليرة بين الاثنين وأن جـ.ـريـ.ـمـ.ـة الـ.ـقـ.ـتـ.ـل ارتـ.ـكـ.ـبـ.ـت لهذا الـ.ـسـ.ـبـ.ـب. وبعد انتهاء إجـ.ـراءـ.ـات الـ.ـمـ.ـتـ.ـهـ.ـم ، ألقت الـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة الـ.ـقـ.ـبـ.ـض عليه وأحـ.ـيـ.ـل إليه وأودع الـ.ـسـ.ـجـ.ـن.

ترجمة وتحرير : موقع “تركيا الخبر” ( قتـ.ـله في نص بيته بمسـ.ـد.س كـ.ـاتم للصوت من أجل 10 ألف ليرة تركية )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى