close
أخبار تركيا

عاجل:الارصاد التركية تحذر عدد كبير من الولايات من منخفض جوي شديد وانخفاض الحرارة 10 درجات .. اليك التفاصيل

وفقًا لآخر التقييمات التي أجرتها المديرية العامة للأرصاد الجوية فأن الجو ستكون غائم جزئيًا جدًا في بلادنا وشرق البحر الأبيض المتوسط ​​وشرق البحر الأسود وشرق وجنوب شرق الأناضول وحول أوردو وتوكات ونيغده وقيصري وسيواس وأدرنة مع هطول أمطار وسيول. أمطار ، مع الأجزاء الداخلية من منطقة شرق البحر الأسود ، وتشير التقديرات إلى أن المرتفعات الشمالية من شرق الأناضول سوف تمر بمطر متجمد وأمطار.

يوجد ضباب ورذاذ في مرمرة

هطول الأمطار من المتوقع أن تكون قوية ومحلية للغاية في الجزء الغربي من شرق الأناضول وجنوب شرق الأناضول وحول بينغول وموش. من المتوقع حدوث بعض الضباب والضباب في مرمرة والمناطق الداخلية.

الانتباه لخطر الانهيار الجليدي

هناك خطر حدوث انهيار جليدي في الأجزاء الداخلية من منطقة شرق البحر الأسود وفي الأجزاء المنحدرة والمرتفعة من شرق الأناضول. من المتوقع انتقال الغبار في جنوب شرق الأناضول. نظرًا لأنه من المتوقع انتقال الغبار في جنوب شرق الأناضول ، فمن الضروري توخي الحذر والحذر ضد السلبيات مثل انخفاض جودة الهواء وهطول الأمطار والاضطرابات في النقل.

ستنخفض درجة الحرارة بمقدار 10 درجات

من ناحية أخرى ، ورد في تقرير الأرصاد الأسبوعي عن حالة الطقس ، أن درجات الحرارة التي تصل إلى 19 درجة ستنخفض إلى 9 درجات خلال الأسبوع. في البيان ، “تشير التقديرات إلى أن درجات حرارة الهواء ، والتي تكون بشكل عام حول الأعياد الموسمية وفوق المعتاد الموسمي في الأجزاء الشرقية ، ستنخفض بشكل كبير اعتبارًا من يوم الثلاثاء ، بدءًا من الأجزاء الغربية ، وستنخفض إلى ما دون المعتاد الموسمي. في جميع أنحاء بلدنا “. لقد قيل.

الصفحة السابقة 1 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى