close
أخبار تركيا

حريق يجتاح فندقا في اسطنبول وسقوط عدد كبير من الضحايا وحالة رعب بين المقيمين .. اليك التفاصيل

ورد رجال الإطفاء الذين جاءوا إلى الموقع على الحريق بعربة سلم. وعثر على جثتين في الحريق الذي انطفأ بعد حوالي ساعة من العمل واصيب 3 آخرين

وبينما تم نقل المصابين الثلاثة فى الحريق الى المستشفى ، يتواصل عمل الفرق فى مكان الحادث. وبدأ التحقيق في الحريق.

في غضون ذلك ، انعكست اللحظات الأولى من الحريق على كاميرا الهاتف الخلوي للأشخاص المحيطين. انتظر بعض العملاء الفارين من ألسنة اللهب حتى يتم إنقاذهم على سطح المبنى المجاور.

قال ساميت إيشيك ، الذي شاهد الحريق ، “كان هناك حريق في الفندق في الشارع المجاور. سمعنا الصراخ ، جئنا للمساعدة. خرج 4-5 أشخاص من الفندق. يوجد مركز الحرف اليدوية في الفندق. البلدية المجاورة لها .. قفز شخصان على سطح المكان ، وتدخلت رجال الإطفاء وأخمدت النيران ، وتم إخراج جثتي شخصين من الفندق “. وقال أحمد يلدز ، أحد سكان الحي ، “رأيت شخصين يقفزان على السطح. أعرف أنه كان يستخدم كفندق. ولم يتمكن الشخصان اللذان بقيا بالداخل من الهرب”. ولا تزال تحقيقات الشرطة في الحادث مستمرة.

في البيان الذي أدلى به مكتب حاكم منطقة بنديك ، “تم الإبلاغ عن حريق في الطابق الخامس من الفندق المكون من 7 طوابق في شارع إيرول كايا في المنطقة الشرقية من منطقتنا في حوالي الساعة 8:00 صباح اليوم. رجال الإطفاء والأمن والفرق الصحية على الفور إلى مكان الحادث وتم إطفاء الحريق.

في الحريق الذي اندلع ، فقد اثنان من مواطنينا أرواحهم وتم نقل 3 من مواطنينا إلى المستشفى. واضاف “بدأ التحقيق في الامر”.

الصفحة السابقة 1 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى