close
أخبار ألمانيا

حادثة تهز المانيا عندما قام صاحب المنزل بهدمه ومايزال المستأجرون بداخله والسبب صادم … اليك التفاصيل

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : دورفين (بافاريا) – حادث تصادم يصم الآذان. ثم ازدهار كبير آخر. وانهار الحطام من السقف. لا يزال مانفريد ب. (62) وزوجته كلوديا (60) يرتعدان اليوم عندما يتحدثان عن الحادث المذهل في 2 مارس.

يقول مانفريد ب: “كان من المفترض أن نخرج من مزرعتنا في دورفين يوم 6 مارس ، وكان من المفترض تسليم المفاتيح في ذلك اليوم”.

︎ قبل أربعة أيام ، كانت زوجته وحدها في المنزل. فجأة الضوضاء العالية بشكل لا يصدق. اندفع المسنة البالغ من العمر 60 عامًا إلى الخارج دون حذاء ، وسقط ، وألوى ظهره. ولم تصدق عينيها: دمرت حفارة المنزل!

“كانت سيارتها أمام المنزل. لكي يرى الجميع أنه كان هناك شخص آخر هناك. ومع ذلك فهو يهدم المنزل “، كما يقول برون عن سائق الحفارة.

ما يزعجه بشكل خاص: فرض مكتب مقاطعة Erding تجميدًا على البناء لأن المالك كان لديه بستان مقطوع في الممتلكات – بيئة حيوية محمية بها طيور نادرة. وفقًا لبرون ، يجب أن تعيش الخفافيش المحمية أيضًا في علية المنزل.

فقط عندما ركض الجيران إلى الحفارة أوقف السائق أعمال الهدم. تم استدعاء الشرطة – وهم الآن يحققون بسبب خطر البناء.

ب .: “زوجتي كانت منهكة ولم تستطع النوم لأيام. جلست على الفراش ليلاً وذهلت في كل شاحنة عابرة. استغرق الأمر ثلاثة أيام حتى تتمكن من النوم بشكل صحيح مرة أخرى. لم أختبر شيئًا كهذا من قبل ولن أتمنى أن يحدث ذلك لأحد. “بالنسبة له ، من الواضح من بدأها: المالك. لديه أيضا شركة إنشاءات.

عاش الزوجان في المنزل الذي كان يملكه والد زوجته في السابق لأكثر من 30 عامًا. مانفريد ب: “عندما كان يعاني من مشاكل مالية باع المنزل وتمكن من تأجيره من المشتري”.

كانت لديهم “علاقة ودية” مع المؤجر. بدأت المشاكل فقط عندما ورثت ابنتهما المزرعة. على سبيل المثال: “لدينا خيول. في السنوات الثلاث الماضية وحدها ، تقدمنا ​​بطلب للحصول على أكثر من 60 عقارًا دون جدوى “.

عثر الزوجان على شقة جديدة في 4 يناير: “اتهمنا المالك بتأخير الأمر ، وأراد البناء ، وكانت التكلفة تزداد أكثر فأكثر.”

ماذا يقول المالك عن الحملة؟ لا شئ. على الرغم من عدة مكالمات ، رفض التعليق.

يقاضي الزوجان الآن المالك ، ويطالبان بتعويض عن الألم والمعاناة. المحامي نورمان سينك لـ BILD: “بسبب الظروف ، يمكن النظر في محاولة قتل. سنحاسب الجاني المزعوم “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى