close
أخبار ألمانيا

شاب سوري واصدقائه يشـ.ـغلـ.ـون الشرطة الالمانية بعد محـ.ـاولتهم ارتـ.ـكـ.ـاب جـ.ـريـ.ـمة

شاب سوري واصدقائه يشـ.ـغلـ.ـون الشرطة الالمانية بعد محـ.ـاولتهم ارتـ.ـكـ.ـاب جـ.ـريـ.ـمة

الشرطة الألمانية تـ.ـلـ.ـقـ.ـي الـ.ـقـ.ـبـ.ـض على شابين سوريين شـ.ـاركـ.ـوا من بين مجموعة من الشباب مـ.ـحـ.ـاولـ.ـيـ.ـن الـ.ـاعـ.ـتـ.ـداء على شخص أخر في مدينة كيمنتس.

في التفاصيل ان احد الشباب أراد اصطحاب ابنه من الحضانة لكن والدة الطفل والتي هي مـ.ـنـ.ـفـ.ـصـ.ـلـ.ـة عنه رفـ.ـضـ.ـت تسليمه الطفل

فأراد الشاب الـ.ـانـ.ـتـ.ـقـ.ـام من صديق زوجته السابقة بمساعدة أصدقائه مـ.ـحـ.ـاولـ.ـيـ.ـن طـ.ـعـ.ـن الشاب حسب شـ.ـهـ.ـود عيان.

جـ.ـريـ.ـمة تـ.ـهـ.ـز المانيا بعد قيـ.ـام مـ.ـراهـ.ـق بقـ.ـتـ.ـل زوجين أمام اطفـ.ـالهم في منزلهم

قالت الـ.ـسـ.ـلـ.ـطـ.ـات يوم الأحد، إن شابا يبلغ من العمر 18 عاما سـ.ـلـ.ـم نـ.ـفـ.ـسـ.ـه لـ.ـلـ.ـشـ.ـرطـ.ـة بعد أن قـ.ـتـ.ـل زوجين في منزلهما في ولاية بافاريا الجنوبية.

وقالت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة إنه عـ.ـُـ.ـثـ.ـر على جـ.ـثـ.ـتـ.ـي امرأة تبلغ من العمر 47 عامًا وزوجها البالغ من العمر 51 عامًا في الطابق السفلي مـ.ـصـ.ـابـ.ـيـ.ـن بـ.ـطـ.ـعـ.ـنـ.ـات مـ.ـمـ.ـيـ.ـتـ.ـة،

مـ.ـشـ.ـيـ.ـرة إلى أن الزوجان عـ.ـاشـ.ـا في المنزل مع أطـ.ـفـ.ـالـ.ـهـ.ـمـ.ـا الأربعة الـ.ـصـ.ـغـ.ـار، الذين تـ.ـقـ.ـل أعمارهم عن 18 عامًا، وكان أطفالهم في المنزل عند وقـ.ـوع الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة.

وجاء في بيان صادر عن الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة، اتـ.ـصـ.ـل الجيران بـ.ـالـ.ـسـ.ـلـ.ـطـ.ـات بعد وقـ.ـت قـ.ـصـ.ـيـ.ـر من مـ.ـنـ.ـتـ.ـصـ.ـف ليل الأحد بعد سماع صـ.ـرخـ.ـات طـ.ـلـ.ـبـ.ـا لـ.ـلـ.ـمـ.ـسـ.ـاعـ.ـدة من المنزل، وقالت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة إن الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به سـ.ـلـ.ـم نـ.ـفـ.ـسـ.ـه لـ.ـاحـ.ـقـ.ـاً في الساعة الـ 4 صباحاً.

وقالت الـ.ـسـ.ـلـ.ـطـ.ـات إنها تعمل على تـ.ـحـ.ـديـ.ـد الـ.ـدافـ.ـع وراء الـ.ـقـ.ـتـ.ـل، لكن سـ.ـبـ.ـب الـ.ـهـ.ـجـ.ـوم الـ.ـمـ.ـزعـ.ـوم وكـ.ـذلـ.ـك عـ.ـلـ.ـاقـ.ـة الـ.ـمـ.ـراهـ.ـق بالعائلة لا يـ.ـزال غير واضـ.ـحـ.ـاً، وتشير الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـقـ.ـات الأولية إلى أن الـ.ـمـ.ـراهـ.ـق كان ضـ.ـيـ.ـفـ.ـًـ.ـا وأنه قـ.ـضـ.ـى الليلة في منزل الـ.ـزوجـ.ـيـ.ـن.

ومن الـ.ـمـ.ـقـ.ـرر أن يـ.ـمـ.ـثـ.ـل الشاب البالغ من العمر 18 عاما أمام قـ.ـاضـ.ـي الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق اليوم الاثنين، ولا يـ.ـزال رهـ.ـن الـ.ـاعـ.ـتـ.ـقـ.ـال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى