close
قصص

قصة الكلب المشنوق

نبدأ بتفاصيل القصة 👈 : *الكلب المشنوق*
خرج أحد الولاة ومعه حارسه لتفقد رعيته.. وانتهى به المطاف في بيت أحد المواطنين.. حيث أكرم وفادتهم وضيافتهم بدون أن يعرفهم أو يسألهم من هم.. ولم يعرف أنه الوالي.

عندما خرج الوالي من عنده رأى كلب ((مشنوق)) بجانب البيت.
سأل الوالي صاحب البيت عن سبب شنق الكلب؟
فأبى الرجل وقال: هذا قصته قصة طويلة لا أقصها على أحد.

في اليوم التالي.. أرسل الوالي حاجبه لنفس الرجل يسأله عن الكلب المشنوق.. لكنه رفض الإفصاح.
في اليوم الثالث.. أرسل الوالي جنوده وأحضروا الرجل لقصره.

وسأل الوالي الرجل عن الكلب المشنوق؟؟؟
فقال الرجل: لن اخبرك بقصته حتى تجعلني والي مكانك لفترة من الزمن.

استغرب الوالي من هذا الطلب ورفضه بشده.. وأمره بالإنصراف بدون معرفة القصة.. لكن الوالي ع قول المثل ((اللي ببطنه حمص ما بينام)).

لتكملة القصة اضغط على الرقم 2 في السطر التالي 👇

1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى