close
أخبار ألمانيا

100 يورو في الساعة .. امرأتان و رجل في ألمانيا يجبران فتاة سورية قـ.ـاصـ.ـر على فعل شئ صـ.ـادم .. اليك التفاصيل

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : تجري حالياً محاكمة رجل ووالدته وصديقته في ألمانيا، قاموا ببيع فتاة سورية لاجئة تبلغ من العمر 15 سنة، كعـ. ـبـ. ـدة للجـ. ـنـ .ـس، واستمر ذلك إلى أن تمكنت من الفرار بمساعدة زبون.

على الشاشة الكبيرة في الغرفة 700 بمحكمة الجـ.ـنـ.ـايات، كان يمكن رؤية غرفة الطفلة في مركز الشـ.ـرطة، تحتوي على أثاث منجد وألعاب، تجلس فتاة بغطاء على رأسها، وأمامها شرطي، تم تسجيل الاستجواب لمدة خمس ساعات.

تقول الفتاة بلغة ألمانية متقنة: “ما زلت أذهب إلى المدرسة، ولدت في دمشق، في صيف عام 2022 كان عمري 15 عامًا، وواجهت أزمة مع والدي، وانتقلت للعيش بمركز للأطفال.

قابلت رجل في متجر برغر، سألني إذا كنت أرغب في العمل، اعتقدت أنني سأعمل في مخبز، و انتقلت للعيش معه، كنا نذهب للتسوق، لقد التقط صوراً لي وأنا في مـ.ـلابسي الد ا خـ. ـلـ.ـية.

قال: من الآن فصاعدًا أنت اسمك لوسي من كولومبيا وعمرك 20 عامًا. استعدي، لدينا موعد! أخذني مع صديقته إلى زبون لمـ. ـمـ. ـار سة الجـ. ـنـ. ـس”.

في اليوم التالي كانت الساعة الخامسة – تباع مقابل 100 يورو في الساعة! تقول الفتاة: “احتفظوا بالمال”، في أسبوع واحد جنوا 3600 يورو.

تتابع الفتاة: كنت منهـ.ـكة، لم أكن أرغب في ذلك، هـ.ـد .دتـ.ـني صديقته بصور على الهاتف الخلوي لفتيات مقـ.ـطـ .ـوعة وجـ .ـوههـ.ـن، كانت والدته تعرف كل شيء أيضًا، تأكدوا من أنني لن أهـ.ـرب. في عيد ميلادي قلت كل شيء لرجل لقد صُدم وحجزني طوال الليل مقابل 2000 يورو ثم أعـ.ـادني إلى والديّ، كانوا يتعتـ.ـقدون أنني كنت في رحلة مدرسية!”

كان الثلاثي الشيـ .ـطـ. ـاني يجلسون في قفص الاتـ.ـهام: سريبين (20 عام)، والدته ليديا.د (38 عام)، صديقته زينيا.ك (34 عام)، الاتهامات: الد .عـ . ـارة القـ.ـســ.ـ.ـرية  والمعـ.ـاونة والتحـ.ـريض. سيصدر الحكم في 17 أبريل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى