close
أخبار ألمانيا

المانيا : سوري يتسبب في مقـ.ـتل 4 مواطنين المان بطريقة فـ.ـظيـ.ـعة .. اليك التفاصيل

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : ايلنبرغ (ساكسونيا) – بعد مأساة حادث على B87 بالقرب من Eilenburg ، توفي ضحية أخرى متأثرا بجراحه في المستشفى. وضعت التحقيقات الأخيرة عبئًا ثقيلًا على سائق مرسيدس البالغ من العمر 18 عامًا ، والذي قيل إنه تسبب في الحادث الجماعي وهو سوري الجنسية .

كما أعلنت الشرطة يوم الثلاثاء ، فإن القتيل الرابع يبلغ من العمر 67 عامًا. وقالت دوروثيا بنندورف المتحدثة باسم الشرطة “ثلاثة اشخاص اخرين ما زالوا يعالجون في المستشفى من اصابات خطيرة.”

في الحادث الذي وقع في مقاطعة شمال ساكسونيا ، لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم يوم الخميس. وأصيب خمسة آخرون ، ثلاثة منهم خطيرة.

حسب آخر الاكتشافات وإعادة بناء الحادث من قبل الخبراء ، فإن الشاب السوري ، الذي لم يكن لديه رخصة قيادة سارية المفعول ، قاد بسرعة كبيرة!

وقال بينندورف: “ربما فقد سائق المرسيدس السيطرة على سيارته بسبب السرعة غير المناسبة ، وكان على اتصال في البداية بسيارة ميتسوبيشي ، التي كانت تسير أيضًا في اتجاه تورجاو”.

تم تحديد المسار الدقيق للحادث الآن: وفقًا للشرطة ، لمس الشاب البالغ من العمر 18 عامًا سيارة ميتسوبيشي كانت تسير أيضًا في اتجاه تورجاو قبل وقت قصير من الخروج من B107. ثم فقدت كلتا السيارتين السيطرة وألقيت في حركة المرور القادمة. اصطدمت ميتسوبيشي بشاحنة ، والمرسيدس وأوبل القادمة وسيارة كيا التالية.

فيما نجا سائق الشاحنة (64) بجروح طفيفة ، توفي الرجل (72) الذي كان يقود سيارة كيا وراكبه (71) في مكان الحادث. كما توفيت إحدى ركاب الميتسوبيشي البالغة من العمر 68 عامًا متأثرة بجراحها في مكان الحادث.

أصيب سائق ميتسوبيشي (64) واثنان آخران (67 ، 63) والشخص الذي تسبب في الحادث بجروح خطيرة في البداية. الآن ، فقد اللاعب البالغ من العمر 67 عامًا النضال من أجل حياته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى