close
rezn

عاجل : الارصاد التركية تطلق تحذيرات شديدة لبعض مدن الزلزال اعتبار من فجر يوم الغد .. اليك التفاصيل

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : الأرصاد الجوية التركية تتوقع أمطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية في مرسين، أضنة، كهرمان مرعش، عثمانية، تبدأ غدا الإثنين فجرا وتنتهي مساء

وبحسب تحذيرات المديرية العامة للأرصاد الجوية اليوم ، فقد صدرت إنذارات باللونين الأصفر والبرتقالي لتكون سارية المفعول في بعض المحافظات.

فيما يلي أهم الإنذارات التي وجهتها المديرية العامة للأرصاد الجوية حول هذا الموضوع:

وبشأن هطول الأمطار الغزيرة المتوقع أن تكون سارية بين 13 مارس و 14 مارس ، قالت الأرصاد: “حسب آخر التقييمات ، فإن الأمطار والعواصف الرعدية التي ستبدأ في شرق البحر المتوسط ​​بعد ساعات المساء ستزيد من تأثيرها اعتبارًا من ساعات الصباح يوم الاثنين وخاصة مرسين .

من المتوقع أن يكون قويًا (21-50 كجم / م 2) في عثمانية وكهرمان مرعش ، قوي جدًا وثقيل جزئيًا (51-100 كجم / م 2/12 ساعة) في أضنة.

يتم مزجها بالثلوج الكثيفة على ارتفاعات عالية تزيد عن 1600 متر. ومن المقدر أنها ستكون على شكل أمطار وثلوج. إلى جانب الأمطار الغزيرة ،

من الضروري توخي الحذر والحذر من العوامل السلبية مثل الفيضانات والفيضانات والاضطرابات في النقل والبرق والبرد المحلي والرياح القوية أثناء هطول الأمطار. تم إعطاء تحذيرات.

بالنسبة للعاصفة المتوقعة بين 12 مارس و 14 مارس ، “تشير التقديرات إلى أن الرياح في شمال بحر إيجة ستهب من الشمال والشمال الشرقي على شكل عاصفة بقوة 6 إلى 8 (50-75 كم / ساعة) اعتبارًا من اليوم ظهرا تبدأ العاصفة ابتداء من ساعات ليل الاثنين ويتوقع ان تهب الرياح على شكل عاصفة بقوة 6 الى 8 (50-75 كم / س) من الشمال والشمال الشرقي ومن الجنوب الشرقي. شمال غرب البلاد ابتداء من ساعات ليل الغد (الاحد) في جنوب بحر ايجه “. تم تضمين البيانات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى