close
أخبار ألمانيا

حكم قـ.ـاسي على سوري في المانيا هـ.ـاجـ.ـم زوجته بالسـ.ـاطـ.ـور وأراد فعـ.ـل شـ.ـئ صـ.ـادم لها أمـ.ـام الجميع .. اليك التفاصيل

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : قضت المحكمة الإقليمية في مدينة دارمشتادت التابعة لولاية “هسن” وسط ألمانيا، بالسـ.ـجـ.ـن لمدة 11 عاماً على رجل سوري هـ.ـاجـ.ـم زوجته بالسـ.ـاطـ.ـور وأراد تقـ. ـطيع سـ.ـاقيها وذر اعيها لأنها انفصلت عنه.

وقالت صحيفة (بيلد) الألمانية إن “المدعو (سهيل، أ) البالغ من العمر 59 عاماً، حكم عليه بالسـ.ـجـ.ـن لمدة 11 عاماً بتهمة الشـ.ـروع في القـ.ـتـ.ـل، كما يتعين عليه أن يدفـ.ـع للمرأة 60 ألف يورو كتعـ.ـويض”.

وأضافت أن “المتـ.ـهم اعتـ.ـرف خلال المحاكمة بمهاجمة زوجته التي انفصلت بواسطة فـ. ـأس بتاريخ 28 آب 2021 في محطة قطار (أوبيرتسهاوزن)، من أجل تـ. ـشـ.ـويه صـ.ـورتها وجعلها غير جـ.ـذابة للرجال الآخـ.ـرين”.

وبحسب الصحيفة، فإن “الضحية (ميراي. أ) البالغة من العمر 45 عاماً كانت قد انفـ.ـصـ.ـلت عنه بعد 26 عاماً من الزواج، وكلاهما سوري، وفي مكالمات هاتفية تم رصـ.ـدها بعد الجـ.ـريمـ.ـة، قال الرجل إنه استـ.ـعاد شـ.ـرفه، وإن ذلك كان درساً لجميع النسـ.ـاء”.

ووفقاً لرئيس المحكمة، فإن “الزواج كان ملـ.ـيئاً بالصـ.ـراعات لفترة طويلة”. وقال القاضي دانيال شليدت حول هذا الموضوع: “كان هناك كـ. ـراهـ.ـية وانتـ.ـقـ.ـام”.

وباعتبار أن المـ.ـتهم ليس لديه سـ.ـجل جـ. ـنائـ.ـي، وقد اعتـ.ـرف بالجـ.ـريـ.ـمة، ومستعد لدفع التعـ.ـويضات، فإن المحكمة رأت أن الحكم ليس ملزما قانونا بعد، لكن لا يزال المحـ.ـكوم عليه رهن الاعتـ.ـقـ.ـال. وفق الصحيفة.

وفي شهر آب عام 2021 هـ.ـاجم (سهيل. أ) زوجته بفـ.ـأس في محطة قطار (أوبرهاوزن) وضـ.ـربها عدة ضربات على سـ.ـاقيها بالفـ.ـأس، ما تسبب لها بجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيرة أدت إلى عجـ.ـزها عن تحريك ساقها اليمنى، وعدم قدرتها على المشي إلا بالعـ.ـكاز. وفق ما ذكرت صحيفة (بيلد).

وأوضحت الصحيفة أن “المتـ.ـهم اعترف أمام المحكمة بفعلته، لكنه أنكر نيـ.ـته قـ.ـتل زوجته، مدعياً أن هدفه كان هو تشـ.ـويهها فقط، لتفـ.ـقد جمـ.ـالها”. مشيرةً إلى أن “الرجل السـ.ـوري كان قد هاجم زوجته قبل هذه الحـ.ـادثة بسـ .ـكـ.ـين بعد قرارها الانفـ.ـصال عنه، وحصلت الزوجة بعدها على قرار يمنـ.ـعه من الاقتراب منها لأكثر من خمسين متراً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى