close
أخبار ألمانيا

المانيا : سوري يهـ.ـاجم صديقه بالفـ.ـأس ويضربه بطريقة فظـ.ـيعة لسبب صـ.ـادم … اليك التفاصيل

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : قضت محكمة ألمانية بالسجن لمدة خمس سنوات ونصف على لاجئ سوري اعتدى على صديقه وضـ.ـربه بفـ.ـأس في مقاطعة نويبراندنبورغ بولاية (مكلنبورغ) شمال شرقي ألمانيا.

وذكرت صحيفة (بيلد) الألمانية اليوم الثلاثاء أن “محكمة المقاطعة حكمت على السوري (علاء. ت) البالغ من العمر 43 عاماً، بالسجن لمدة خمس سنوات ونصف بتهمة الشـ.ـروع في القـ.ـتل غير العمـ.ـد والتسبب بأذى جـ.ـسـ.ـدي خـ.ـطـ.ـير”.

وقال الضحية البالغ من العمر 26 عاماً الذي جاء إلى ألمانيا برفقة المتهم عام 2015، في شهادته أمام المحكمة “كنا أصدقاء حميمين من قبل، لم أكن أعتقد أبداً أن الأمر سيصل إلى هذا الحد”.

وأضاف أن “المتهم (علاء. ت) شتـ.ـمه وشـ.ـتم عائلته، ولم يستطع تحمل طريقة الحياة الغربية للضـ.ـحـ.ـية الذي كان يقيم علاقة مع امرأة من دون زواج ويشـ .ـرب الكحول في المنـ.ـزل”.

أما المتـ.ـهم (علاء. ت) فقد التزم الصمت في المحكمة. وبحسب الشرطة الألمانية “كان المتهم على تواصل عبر الإنترنت، مع تنظـ .ـيم  د .. ا .عش”.

وتقول الصحيفة إن “المتهم (علاء. ت) هاجم منزل صديقه السوري، في أيلول الفائت، حاملاً بيده فـ.ـأسا طولها 55 سم، وعندما فتح صديقه الباب، ضـ.ـربه من دون سابق إنذار، وتسبب بإصـ.ـابتـ.ـه بجـ.ـروح، قبل أن يتمكن الضـ.ـحيـ.ـة من الهـ.ـرب”.

وبعد الحـ.ـادثة، نزل الجـ.ـاني (علاء. ت) إلى الشارع حاملاً فـ.ـأسه، وركب دراجته، وصرخ بصـ.ـوت عال “سأعـ.ـود وأقتـ.ـلك”، لكن الشرطة تمكنت من القبض عليه بعد ساعات. وفق الصحيفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى