close
أخبار ألمانيا

حـ.ـادثتين مـ.ـروعـ.ـتين في المانيا ..احدهم احتـ.ـرق في المرآب والآخر قـ.ـتـ.ـل برصـ.ـاصة في الر.أس

حصـ.ـلت في الساعات الماضية حـ.ـادثـ.ـتـ.ـيـ.ـن مـ.ـروعـ.ـتـ.ـيـ.ـن في مدينتين المانيتين احدهما حـ.ـادث والآخرى جـ.ـريـ.ـمـ.ـة قـ.ـتـ.ـل بـ.ـشـ.ـعـ.ـة .

الـ.ـحـ.ـادثـ.ـة الأولى : تاجر السمك يـ.ـحـ.ـتـ.ـرق في المرآب

في ليلة الأربعاء ، اشـ.ـتـ.ـعـ.ـلـ.ـت الـ.ـنـ.ـيـ.ـران فجأة في مرآب في كوسو بالقرب من لاج. بمدينة روستوك تـ.ـوفـ.ـي هناك المالك فرانك ر. (64) ، وهو بائع أسماك معروف في المنطقة.

زوجته ، التي أيقـ.ـظها قعقـ.ـعة في المنزل القريب ، حاولت إنـ.ـقـ.ـاذه من ألـ.ـسـ.ـنـ.ـة الـ.ـلـ.ـهـ.ـب – ولكن دون جدوى على الرغم من الـ.ـعـ.ـثـ.ـور على أثر د.مـ.ـاء في المرآب ، إلا أن الشرطة اسـ.ـتـ.ـبـ.ـعـ.ـدت حـ.ـدوث جـ.ـريـ.ـمـ.ـة او انـ.ـتـ.ـحـ.ـار .

الـ.ـحـ.ـادثـ.ـة الثانية : تم إعـ.ـد.ام الـ.ـضـ.ـحـ.ـيـ.ـة بـ.ـرصـ.ـاصـ.ـة في الـ.ـرأ.س

ماغدبورغ – كان على ما يبدو إعـ.ـد.ام! وأصـ.ـيـ.ـب الشاب الترك (23 عاما) الذي عـ.ـثـ.ـر عليه مـ.ـقـ.ـتـ.ـولـ.ـا يوم الاثنين في منطقة سودنبورغ في ماغديبورغ بـ.ـرصـ.ـاصـ.ـة في رأ.سـ.ـه.

وقعـ.ـت الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة في مبنى سكني صغير في Halberstädter Strasse. يوجد مكاتب ومتجر في المنزل. نظرًا لعدم سماع أي شخص بأي شيء ، يبدو أن الشاب التركي قـ.ـُـ.ـتـ.ـل ليلة السبت.

الـ.ـضـ.ـحـ.ـيـ.ـة كان ضـ.ـيـ.ـفـ.ـا على ابن عمه في ماغدبورغ ومـ.ـكـ.ـث في شقته.

مساء الاثنين ، بعد وقت قصير من الـ.ـعـ.ـثـ.ـور على الـ.ـجـ.ـثـ.ـة في الشقة ، كان الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به بالفعل قيـ.ـد التعـ.ـرف. أخذ الـ.ـضـ.ـبـ.ـاط بـ.ـصـ.ـمـ.ـات الرجل وقياس حذائه.

لكن لا يوجد حتى الآن رصـ.ـاص سـ.ـاخـ.ـن. وقال متحدث باسم الشرطة: “نحن مستمرون في الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق

اقرأ أيضا : حـ.ـادثة غـ.ـريبة بألمانيا ..الشرطة الالمانية تضـ.ـبط شاب سوري وبحـ.ـوزته 3 اقامات اوروبية !

اقرأ أيضا : 8 آلاف دولار عن كل شخص .. عمـ.ـلية نصـ.ـب على شبان سوريين من “عامودا” أرادوا الوصول إلى ألمانيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى