close
أخبار ألمانيا

قصة مراهقة سورية في ألمانيا تحدت عائلتها وتركت المنزل ولكن النهاية كانت صادمة

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : كشفت وسائل إعلام ألمانية تفاصيل قـ.ـضية تعرّض فتاة سورية قاصر للاتـ .ـجار بالبـ.ـشـ.ـر وإجـ.ـبارها على ممـ.ـا .رسة الد .عـ.ـارة من قبل إحدى العائلات بعد فرارها من أسرتها بسبب مشاكل عائلية.

وقالت صحيفة تاغس شبيغل الألمانية، إن محكمة برلين الجزئية بدأت يوم الإثنين محاكمة شاب بلغاري يبلغ من العمر 20 عاما، وصديقته البالغة من العمر 34 عاماً ووالدته (38 عاماً) بتهم تتعلق بالد .عـ.ـارة القـ.ـسـ.ـرية، القـ. ـوادة، الحرمان من الحرية.

وأوضحت أن الفتاة البالغة من العمر 15 عاماً كانت تعـ.ـاني من مشاكل عائلية وغادرت المنزل لتقيم في سكن خاص بمؤسسة لرعاية المراهـ.ـقـ.ـين.

وهناك تعرفت على شاب بلغاري يبلغ من العمر 20 عاماً، والتـ.ـقيا في 22 من آب ومن ثم عرض عليها بداية توفير عمل لها والإقامة في منزله، وبالفعل انتقلت إلى شقته في منطقة شونبيرج، حيث كان يقيم مع والدته وصديقته.

في صباح اليوم التالي فاجأها بحديثه حيث قال لها: “علينا أن نذهب للتسوق الآن، أنت بحاجة إلى ملابس داخـ.ـلية جميلة للعمل، ستقودين السيارة إلى الزبائن وتنامين معهم”.

وجاء في لائحة الاتهام أن القـ.ـاصر السورية امتـ.ـثلت خـ.ـوفاً من انتـ.ـقـ.ـام الشاب البلغاري الذي هـ.ـددها وأسـ.ـاء معاملتها والتقط صوراً لها وعرضها على إحدى المنـ.ـصات للعمل في الد .عارة وكان الشاب وصديقته يأخـ.ـذانها بنفسهما إلى المواعيد مع الزبائن.

وكانوا يحددون ساعات العمل وسعر الخدمات الجـ. ـنسـ. ـية بمبلغ 100 يورو للسـ.ـاعة، ويجمعون المال وفي غضون أسبوع تقريباً كان هناك 35 موعداً، وقد تلقى المتهم ما مجموعه 3600 يورو.

وبحسب محضر الاتهام، تعـ.ـرّضت الفتاة للته ـ.ـديد بالضـ.ـرب والتـ.ـشـ.ـويه والاحتـ.ـجـ.ـاز في الشـ.ـقة وأُخد منها هاتفها المحمول.

وأمام ذلك الوضع اعتـ.ـرفت الفتاة لأحد الزبائن بما يجـ.ـري لها وأن عمرها هو 15 عاماً، فقام ذلك الشخـ.ـص بأخذها إلى منزل عائلتها التي كانت تعتقد بأنها في رحلة مدرسية إلى هامبورغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى