close
القصص

قصة انتقام ملك الهند من شركة رولز رويس البريطانية للسيارات

هذه القصة التي سوف نسردها عليكم حدثت قبل أكثر من 100 عام لكن تأثيرها استمر حتى يومنا هذا على واحدة من أكبر وأفخم شركات السيارات في العالم، الصانعة البريطانية الشهيرة رولز رويس

­وفقاً للعديد من وسائل الإعلام، أنه خلال العام 1919، كان المهراجا الهندي جاي سينج، في رحلة إلى العاصمة البريطانية لندن، وكان يتجول في شوارعها بدون أي مواكب أو حرس ملكي خاص أو مظاهر تؤشر إلى مكانته الحقيقية.

وحينها دخل المهراجا -الذي كان معروفاً بثرائه الفاحش- إلى أحد معارض السيارات الخاصة بشركة رولز رويس، وكان يريد السؤال عن أسعار سيارات الصانعة البريطانية الشهيرة.

حينها، اعتقد الموظفون العاملون في المعرض، أن من دخل عليهم مجرد رجل هندي فقير، ولم يعرفوا أنه ملك الهند بأكملها، وأحد أثرى الأشخاص في العالم، ولكن يبدو أن هيئته البسيطة والمتواضعة في ذلك الوقت خدعت هؤلاء الموظفين. ولاعتقادهم بأنه رجل فقير، طردوه من المعرض وعاملوه بطريقة مهينة للغاية، دون علم منهم بهويته أو نفوذه.

بهدوء ودون أي ضجيج وفوضى، عاد المهراجا جاي سينج إلى الفندق، وأمر خدمه وحاشيته بالاتصال بمعرض رولز رويس، وإخبارهم أن الملك يود الحضور وزيارة المعرض لشراء السيارات،

ولكن هذه المرة بصفته ملكاً، وليس مجرد رجل هندي فقير ومتواضع… لتكملة القصة اضغط على الرقم 2 في السطر التالي  👇

1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى