close
أخبار ألمانيا

عاجل : العثور على جثة سيدة فلسطينية في المانيا مقـ.ـتولة ومرمية بطريقة فـ.ـظـ.ـيعة وصدمة في هوية المتهم

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : ريندسبورغ – الجثة التي عُثر عليها في بورم في منطقة شليسفيغ فلنسبورغ ، على بعد حوالي 30 كيلومترًا من ريندسبورغ ، هي الفلسطينية التي تحمل الجنسية الالمانية ثريا أ. (42) ، التي فُقدت منذ 12 يومًا.

تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على مشتبه به يبلغ من العمر 60 عامًا في ريندسبورج بعد ظهر يوم السبت . وتم احتجاز فرد من أسرة المرأة لدى الشرطة ، وبناءً على طلب مكتب المدعي العام في كيل ، من المقرر أن يمثل أمام قاضٍ يوم الأحد.

أعلنت ذلك الشرطة يوم الأحد ، بعد يوم واحد من العثور على الجثة في فيلدمارك بالقرب من كلاين بينبيك. اكتشف أحد المشاة القتيل بعد ظهر يوم السبت.

في الساعة 11:52 صباحًا ، تلقت الشرطة مكالمة الطوارئ – بدأ تأمين الأدلة على الفور.

المتحدث باسم الشرطة ماتياس أرندس إلى بيلد: “نفترض وقوع جريمة قتل. يتم الآن فحص الشخص الذي تم العثور عليه بواسطة الطب الشرعي “.

ثريا أ. ، 42 عامًا ، من رندسبورغ ، لم تعد إلى المنزل في 1 فبراير / شباط بعد اصطحاب أطفالها إلى المدرسة

لم يكن هناك أي أثر للاعب البالغ من العمر 42 عامًا منذ الأول من فبراير. في السابعة صباحاً كانت قد أحضرت أطفالها إلى المدرسة. وبحسب شهود عيان ، فإنها عادة ما تعود إلى المنزل لتعتني بأطفالها عندما يعودون إلى المنزل من المدرسة.

لكنها لم تعد يوم الأربعاء وبدأت الشرطة في البحث عن ثريا أ.

فتشت الشرطة الطريق إلى المدرسة. فتش الغواصون في أوبيريدر ، وهو جسم مائي بالقرب من ريندسبورغ. حتى أجهزة السونار تم استخدامها – كل ذلك بدون نتيجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى