close
أخبار العالم

كلنا ضـ.ـد السيسي.. المصريون يعلنونها

تركيا الحدث-متابعات
تصدّر وسم “#كلنا_واحد_ضـ.ـد_السيسي” قائمة الأكثر تداولاً على موقع “تويتر” في مصر، بعد أن دشـ.ـنه مغردون معـ.ـارضون لحـ.ـكم عبد الفتاح السيسي، ودعـ.ـوا عبره إلى وحدة المصريين من الأطياف كافة، ومذكرين بفـ.ـشل الرئيس في ملـ.ـف سد النـ.ـهضة، والقـ.ـمع السـ.ـياسي، والسـ.ـجون المكـ.ـتظة بالمعـ.ـارضين، والديون التي تكـ.ـبّل مستقبل الاقتصاد.

وعن هـ.ـدم البيوت، كتبت إيمي: “‏لأن تهجـ.ـير الناس من بيوتها دي حـ.ـاجة ما يعملها غير المحـ.ـتل. #كلنا_واحد_ضـ.ـد_السيسي”. وسـ.ـخر جو من السيسي، قائلاً: “‏بطل إوي السيـ.ـسي ده؟ = خلا أبي أحمد يحلف يا جدع. #كلنا_واحد_ضـ.ـد_السيسي”.

وعن فوائد الاتحاد، غردت كوكي: “‏إنّ الاتّحاد أساس النـ.ـصر والنّجـ.ـاحات وتحقيق الأهـ.ـداف، فيه تزداد القـ.ـوة ويتحـ.ـقّق الخير! يجب أن نكون دومـ.ـاً يداً واحدةً، ولا يكون للآخـ.ـرين علينا سبـ.ـيل، ففيه تتحـ.ـقّق الهيبة، وتقوى الشوكة، ويصبح الأعـ.ـداء من المهـ.ـزومين! #كلنا_واحد_ضـ.ـد_السيسي”.

وكتب عثمان أفندي عن سد النهـ.ـضة: “‏النيل هو مصر… حجب النيل عنا معناه أن الكل هيعاني. ‎#كلنا_واحد_ضـ.ـد_السيسي”.

ورأى حساب “الميكانيكي”: “‏الترند دا دفعة معنـ.ـوية حلوة أوي… والأحلى أنه بيبرهن أننا قـ.ـوة ضـ.ـخمة جداً إذا اتحـ.ـدنا. ‎#كلنا_واحد_ضـ.ـد_السيسي”.

وعلق أحمد أبو سيف: “‏‎#كلنا_واحد_ضـ.ـد_السيسي الي خـ.ـرب مصر وجـ.ـوع شعبها”.

وكتب المنسي: “‏مهما طال أمد الباطل ومهـ.ـما اسـ.ـتوحش الظـ.ـلم.. فوالله الحـ.ـق والعدل لم يمـ.ـوت.. فسبـ.ـحان الحـ.ـق العدل. ‎#كلنا_واحد_ضـ.ـد_السيسي”.

كما خاطب أبو معاذ العمال: “‏اصحى يا عامل مصر يا مجدع.. واعرف دورك في الوردية.. مهما بتشـ.ـقى مهما بتتـ.ـعب.. حقـ.ـك رايح للحـ.ـرامية. #كلنا_واحد_ضـ.ـد_السيسي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى