close
أخبار ألمانيا

أغرب جـ.ـريـ.ـمة قـ.ـتـ.ـل في المانيا ترتـ.ـكبها فتاة عـ.ـراقـ.ـية لسـ.ـبب لا يخطر في البال … اليك التفاصيل

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : كشفت الشرطة الألمانية عن واحدة من أغرب جـ.ـرائم القتـ.ـل تورّطت بها شابة من أصول عراقية مع صديقها المنحدر من كوسوفو.

وقالت وكالة الأنباء الفرنسية إن شرطة مقاطعة بافاريا الألمانية تشتبه في أن شابة ألمانية من أصول عراقية تبلغ 23 عاماً أقدمت بمساعدة شريك لها على قـ.ـتـ.ـل شابة تشبهها لكي تدّعي أنها مـ.ـاتت وتتمكن من الـ.ـتواري والاختـ.ـفاء.

وروت الوكالة تفاصيل الجـ.ـريمـ.ـة الغامضة والغريبة، وقالت إنها بدأت يوم 16 آب 2022 حينما عُثر على جـ.ـثة امرأة تبلغ 23 عاماً قٌتـ.ـلت طـ.ـعنـ.ـاً بسـ. ـكـ.ـين داخل سيارة في إنغولشتات جنوب ألمانيا.

واعتقد المحققون في البداية أن الضـ.ـحية هي مالكة السيارة بعد أن أكدت عائلتها التعـ.ـرف إليها لكن في اليوم التالي، وبعد تشريح الجـ.ـثـ.ـة، اتضح أن الضحية امرأة أخرى.

ومن خلال التحقيقات، تبين أن الشابة التي لا تزال على قيد الحياة رتّـ.ـبت مؤامرة القـ.ـتـ.ـل بمساعدة شريك لها من كوسوفو وذلك لأنها كانت ترغب في التواري بسبب مشاكل عائلية، وأرادت ادعاء وفـ.ـاتها زوراً لتتمكن من ذلك.

و لتنفيذ هدفها ذاك، تواصلت المشتبه بها مع عدد من الشابات اللواتي يشبهنها، وحاولت “عبر حساباتهن على الشبكات الاجتماعية، إقـ.ـناعهنّ بمقابلتها من خلال تقديم وعود كـ.ـاذبة لهن”.

ونجحت بالفعل في الاتفاق مع إحداهن -وهي الضـ.ـحية- على لقاء يوم 16 آب/أغسطس، وتوجّهت مع شريكها إلى منطقة هايلبرون لاصطحاب الشابة المختارة من منزلها.

وفي طريق العودة، استُدرِجَت الضـ.ـحية للخروج من السيارة وجرى قـ .ـتـ.ـلها في الغـ.ـابة “بعدد كبير” من الط ـ.ـعن ـ.ـات. ثم واصل المشـ.ـتبه بهما طريقهما إلى إنغولشتات حيث عُثـ.ـر على الجـ .ـثة مساء 16 آب في السيارة.

ونقلت صحيفة “زود دويتشه تسايتونغ” عن أحد المحققين قوله إن الشابة التي وقع عليها الاختيار تشبه إلى حد كبير المشـ.ـتبه بها وهي جـ.ـزائرية فيما لا يزال المشتـ.ـبه بهما رهن التوقيـ.ـف الاحتياطي منذ آب الفائت. ( صورة الفتاتين اسفل الاعلانات 👇👇 )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى