close
أخبار تركيا

معلمة تركية تمـ.ـارس عمل فـ.ـاضح وقبيح مع 4 من طلابها في المدرسة ومطالبات بسجنها 40 عاما .. اليك التفاصيل

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : مثلت معلمة لغة إنجليزية في مدرسة خاصة في منطقة تشكمه كوي في اسطنبول أمام قاض تطلب عقوبة السجن لمدة تصل إلى 42 عاما ونصف العام بتهمة ممـ. ـارسة عمل فـ .ـاحش مع 4 طلابها داخل الصف .

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر ” في 24 فبراير 2022 ، زعم أن امرأة تدعى إي إس (38 عاما) ، كانت تدرس اللغة الإنجليزية في مدرسة خاصة في تشكمه كوي ، اعتـ .ـدت جـ. ـنسيا على 4 من طلابها أثناء لعب لعبة “الحقيقة أو الشجاعة” مع طلابها وكذلك داخل أحد المصاعد مع احد الطلاب .

واشتكى الطلاب البالغون من العمر 15 عاما، وهم ت. ك. ك. وإ. ك. و إ. ب. و ه. ب. د.، الذين زعم أنهم تعرضوا لسوء المعاملة، على يد معلمتهم.

بناء على الشكوى ، تم رفع دعوى قضائية من قبل مكتب المدعي العام ضد المعلمة بتهمة “الاعتـ. ـداء الجـ. ـنسي على الأطفال”  وطالبت بسجنها من 15 إلى 39 عاما و بتهـ.ـمة أخرى وهي “الفـ. ـحـ.ـش” وعقوبتها السجن من 7 أشهر و 15 يوما إلى 3 سنوات ونصف لتصبح المجموع أكثر من 42 عاما ونصف .

المتهمة إ. س مثلت أمام قاض في محكمة العقوبات المشددة. وبينما حضر إ. س. إلى جلسة الاستماع من السجن الذي احتجز فيه، كان ه. ب. د.، أحد أصحاب الشكوى، مرتبطا بنظام المعلومات الصوتية والمرئية.

وكان شهود ومحامو الأطراف حاضرين أيضا في قاعة المحكمة و في شهادتها، زعم الضحية ه. ب. د. أن معلمته لمـ. ـس أعـ. ـضائه التنـ.ـاسلية وسـ.ـاقه وقبـ.ـله على شفـ.ـته أثناء لعب لعبة “الحقيقة أو الجرأة”.

قال  د. ن . أحد الطلاب الذين تم الاستماع إليهم كشاهد في المحاكمة، إن صديقه أخبره أن “المعلمة لمـ.ـسته في المصعد” ووضع يده تحت تنـ.ـورتها  وطلب منه تقبـ. ـيلها وأرادت ان ترى اعضـ. ـائه التنـ. ـاسلية .

فيما ردت المعلمة على التهم وقال: “أنا لا أقبل هذه التهم كنت أرغب في التعامل مع الطلاب بنهج موجه نحو النجاح. لقد حصلت على لقب مدرس العام لمدة 4 سنوات. لقد أسيء فهم علاقتي بهم. ليس لدي أي نية لارتكاب جـ.ـريمة. أطالب بإطلاق سراحي ” بينما كانت تذرف الدموع .

وقررت المحكمة، لدى إعلانها قرارها المؤقت، مواصلة احتجاز المتهمة إ. س. وأرجأ المتهمون الجلسة، ومنحوا محاميهم الوقت لإعداد دفاعهم على أسس موضوعية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى