close
أخبار ألمانيا

المانيا :سوري يغتـ.ـصب أخته عدة مرات بعد تعذيبها بوحـ.ـشية في حادثة صادمة للسوريين في المانيا .. اليك التفاصيل

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : بدأت اليوم الخميس محاكمة شاب سوري متـ.ـهم بحبـ.ـس أخته داخل غرفة لعدة أشهر وضـ. ـربها واغـ .ـتصابها خمس مرات في مدينة كونستانس بولاية بادن فورتمبيرغ جنوبي ألمانيا.

وذكرت صحيفة (بيلد) الألمانية أن “الشاب السوري البالغ من العمر 21 عاماً يمثل أمام محكمة مدينة كونستانس في قضية (سفاح القربى) بتهمة اغتـ. ـصاب أخته وحـ.ـرمانها من الحـ.ـرية والتس بب بالإي ذاء البدني الخـ.ـطير”.

وأوضحت أن “المتهم ما زال صامتاً في المحكمة، في حين يقول محامي الأخت البالغة من العمر 18 عاماً إنها لا تريد الإدلاء بشهادتها ولا تريد المجيء إلى المحكمة أيضاً”.

لكن الشابة كانت قد انضـ.ـمت إلى الإجراءات بصفتها مدعية مشتركة، وكانت قد علقت على الجـ. ـرائم خلال جلسة استماع بالمحكمة في حزيران الماضي.

ويقال إن الجرائم وقعت في الفترة بين كانون الثاني وأيار 2022 داخل غرفة الأخ في مدينة كونستانس. وبحسب لائحة الاتهام، فقد “حبس المتهم شقيقته في الغرفة وقت ارتكاب الجـ. ـريمة رغماً عنها، وقيّـ.ـد يديها وقام بتــ.ـ.ـكميم فمها بقطعة قماش لمنعها من الصـ.ـراخ”

اغتصـ .ـبها خمس مرات
وبحسب الادعاء العام فإن “المتـ.ـهم كان يضـ.ـرب أخـ.ـته بيديه وباستخدام الكابلات والأواني المنزلية بشكل يومي تقريباً، وشدّ شعرها وأحـ. ـرقها بسـ. ـكـ. ـين ساخن واغتـ. ـصبها خمس مرات خلال الأيام العشرة الأولى من شهر أيار 2022، وفي 13 من الشهر ذاته قُبـ.ـض على المتـ.ـهم بعد بلاغ من الشرطة المحلية”.

وتعيش الأخت مع والديها وخمسة أشقاء آخرين في مأوى للاجئين في بلدة (شفايبيش غموند) بنفس الولاية، وكان المتهم قد أحضر أخته إلى مدينة كونستانس بحجة مساعدته عندما انتقل إلى شقة جديدة في سكن مشترك.

وأشارت الصحيفة إلى أن “المتهم كان قد اعتـ. ـدى جسدياً على أخواته وإخوته الأصغر سناً في مأوى اللاجئين، واضطرت الشرطة إلى الحضور عدة مرات، لكن لم تكن هناك اعتـ. ـداءات جـ. ـنسية”.

وكان المتهم قد جاء من سوريا إلى ألمانيا في عام 2015، كان عمره حينذاك 14 عاماً، وتبعته عائلته التي وصلت ألمانيا في عام 2021، ومن المقرر استمرار المحاكمة لمدة ثلاثة أيام، وقد يصدر الحكم في وقت مبكر من يوم الإثنين المقبل. بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى