close
أخبار العالم

شاهد بالفيديو.. حرب الشهر القادم.. عرافة لبنانية تثير الرعب بتنبؤاتها في المنطقة

متابعات
شاهد بالفيديو.. حرب الشهر القادم.. عرافة لبنانية تثير الرعب بتنبؤاتها

أثارت الإعلامية وعالمة الفلك اللبنانية، ماغي فرح، الجدل بتوقعاتها المخـ.ـيفة للأحداث القادمة خلال الفترة المقبلة، حيث كشفت للإعلامي اللبناني طوني خليفة، عند اسـ.ـتضافتها في برنامجه عبر “قناة الجديد”، عن إمكانية حـ.ـدوث انفجـ.ـارات ووقوع حـ.ـروب.

– ماغي فرح وتوقعاتها المخـ.ـيفة
وقالت فرح خلال اللقاء: “إنه لا انفـ.ـراجات” في الوقت القريب، مشيرةً إلى أن “مرحـ.ـلة صعبة ستخـ.ـيم على نهـ.ـاية العام الحـ.ـالي وبداية العام المقبل 2021”.

كما وأوضـ.ـحت أن “شهر أيلول سيشـ.ـهد صـ.ـدامات بين فئات عديدة واستنـ.ـفارات، في حين أن الفترة بين تشرين الثاني وكانون الأول ستكون دقيقة جداً”.

ولفتت فرح إلى أن “هناك حـ.ـرباً قد تحدث، بين شهري أيلول وتشرين الثاني، لكن مكانها غير معروف”.

وكانت ماغـ.ـي فرح قد أكـ.ـدت بأنّ ما تقوله علم وليس شعـ.ـوذة مشـ.ـيرة أنها عندما تتـ.ـنبأ بحدث ما لا تستطـ.ـيع ان تحدد أين سـ.ـيحدث.

والجدير ذكره أنّ الشعـ.ـب اللبناني، يعيش هذه الأيام حالة من التخـ.ـبط والخـ.ـوف من القادم خاصة بعد انفجـ.ـار مرفأ بيروت الذي حول العاصمة اللبنانية إلى مدينة منكوبة.

حتى بات اللبنانيون يخـ.ـافون من أي توقـ.ـع أو حـ.ـديث عن القادم يحمل في طـ.ـياته التحـ.ـذير من المستقبل المخيف.

منجم أم على صلة بصناع القرار؟

ويبدو أن علاقة المنجمين بصناع القرار والمسؤولين في مختلف أنحاء العالم، ليس مشهد درامياً في مسلسل أو فلم، بل حقيقة أثبتتها العديد من الوقائع، وآخرها ما حصل اليوم في بيروت.

المنجم اللبناني الشهير، ميشال حايك، ظهر في مقطع مصور، كان قد تنبأ بما حدث في بيروت، خلال سياق توقعاته لعام 2020، ليثير تساؤلات عديدة حول علاقته بصناع القرار والأحداث في آن واحد، إذ لا يحصل ذلك صدفة وفق مراقبين.

ويقول المنجم ميشال حايك إن جمراً تحت الرماد وأم المعـ.ارك في مرفأ بيروت، ضمن جملة التوقعات التي سردها خلال أكثر من ساعة في قناة إم تي في اللبنانية.

ميشال حايك

وتوقع الحايك في الحلقة المثيـرة للجـدل نوعاً من ولادة “لبنانات” جديدة على الساحة الداخلية، موضحاً أنّه لا يتحدث عن تقسيم، وإنّما عن شيء مختلف يُغني لبنان.

وميشال حايك متنبئ لبناني أثـار الكثير من الجـدل حول تنبؤاته السنوية والتي يعلنها في شهر 12 من كل عام، ويرى العديد من الناس أنه تخطى مرحلة الصدفة في تنبؤاته.

بدأ حايك في حقل التنبؤات منذ عام 1985 ووصفه البعض باسم نوستراداموس العرب، ويرى العديد من المؤيدين لميشيل أن العديد من تنبؤاته السنوية قد أصابت الحقيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى