close
أخبار ألمانيا

كان يقف على الكرسي .. القبض على شاب سوري اعتـ.ـدى جـ.ـنـ.ـسـ.ـيا على الابقار في ألمانيا .. اليك التفاصيل الصادمة

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : اعتقلت الشرطة الألمانية شاباً سورياً، بتهمة الاعتداء الجـ .ـنسي على عدد من الحيوانات منذ العام 2018، وذلك بعد ضبطه متلبساً في إحدى الحظائر ببلدة كامن التابعة لمدينة أونا في ولاية شمال الراين.

وقال المتحدث باسم الشرطة الألمانية بيرند بنتروب، في بيان، اليوم الجمعة، إن الشاب يبلغ من العمر 28 عاماً، واعتدى جنـ.ـسياً خلال السنوات الخمس الماضية على عدد من الحيوانات، وذلك قبل القبـ.ـض عليه في الأسبوع الماضي متلبساً في إحدى حظائر الحيوانات في بلدة كامن.

ولم يذكر بيان الشرطة جنسية الشاب، لكن صحيفة “Hellweger Anzeiger” الألمانية قالت إنه من الجنسية السورية، وجرى إلقاء القبض عليه، يوم السبت الماضي، بعد تسلله إلى حظيرة ماشية، حيث فاجأه أحد المزارعين عندما كان يمـ.ـارس فعلته وهو يقف على كرسي بجانب حيوان.

وخلال الاستجواب، اعتـ.ـرف الشاب بالاعتداء الجنسي على عدة حيوانات في مزارع بلدة كامن والمنطقة المحيطة بها منذ عام 2018.

ما العقوبة التي ينتظرها الشاب؟
وما تزال التحقيقات الجنائية جارية، كما أبلغت الشرطة في البلدة السلطات الطبية من أجل مساعدة الشاب الذي على ما يبدو أنه مختـ.ـل عقلياً، بحسب الصحيفة.

ووفقاً لجمعية رعاية الحيوان الألمانية، فإن قانون رعاية الحيوان ينص على حظر استخدام حيوان لأفعال جنـ .ـسية، ومن المحتمل أن تصل غرامة هذا الفعل لنحو 25 ألف يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى