close
أخبار ألمانيا

“ضربَ سوريين ومصنف خطراً”.. المانيا تقبض على بطل”كيغ بوكسينغ” عالمي بعملية تنكر محكمة

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : تمكنت القوات الخاصة الألمانية بعملية نوعية في قلب العاصمة النمساوية فيينا، من إلقاء القبض على بطل كيك بوكسينغ هارب مصنّف على قوائم المطلوبين الخطرين في أوروبا ومتهم بارتكاب أعمال عنف ضد مدنيين ولاجئين بينهم سوريون في إحدى الصالات الرياضية.

ووفقاً لموقع “بيلد” الألماني فقد قامت فرقة خاصة من القوات الألمانية بالتخفّي بلباس مدني والدخول إلى إحدى الصالات الرياضية في فيينا كلاعبين، حيث كان يوجد اللاعب الشيشاني الخطر (أرسين . أ) 33 عاماً، وبعد دقائق فاجأ العملاء الخاصون بطل الكيك بوكسينغ ورفعوا السلاح في وجهه ما اضطره للاستسلام.

وبيّنت الصحيفة أن المجرم العنيف “أرسين” الذي هرب من مدينة “نورمبرغ” جنوب ألمانيا، لا يبحث عن ضحاياه إلا في الصالات الرياضية واستوديوهات فنون الدفاع عن النفس وقد حكمت عليه محكمة مقاطعة نورمبرغ في 5 تشرين الأول الماضي بالسجن 22 شهراً، وذلك بتهمة إهانة وصفع لاجئين سوريين اثنين عام 2021 في صالة “فيت وان” الرياضية.

وأضافت أن الشيشاني قد شتم السوريين ووصفهما بأنهما “أبناء العاهرات” ثم قام بجلب أصدقائه للاعتداء عليهما وبعد ذلك بشهر توجه إلى إحدى مراكز تصفيف الشعر وقام بلكم عميل غاضب ثلاث مرات في وجهه قائلاً له: “أنت لا تعرف من أنا، أنا ارسين”.

وفي شهر أيلول من العام الماضي أصاب “أرسين” شاباً آخر بكسر مضاعف في فكه بكلا الجانبين، عندما قام بضربه في إحدى المدارس القتالية ثم لم يكتف بذلك بل قام في اليوم التالي بضرب الشاب مجدداً وإفقاده وعيه وسط الشارع.

ولفتت الصحيفة إلى أن عملية اعتقال لاعب الكيك بوكسينغ الشيشاني المطلوب على قوائم الخطرين والعنيفين في جميع أنحاء أوروبا تمت بعد رصده في صالة رياضية بمنطقة “هوتيلدروف” وسط فيينا، حيث قام ضباط من شرطة النخبة تدعى “كوبرا” بمفاجأة الشيشاني البالغ وزنه 83 كيلوغراماً وطوله 1.80 متراً واعتقاله بعد تهديده بالسلاح.

من جهته قال محامي الدفاع فيليب بروي (35 عاماً) إن موكله لا يقدم أي اعترافات حالياً أو معلومات حول التهم الموجهة ضده، لكنه يتوقع تسليمه بشكل سريع إلى ألمانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى