close
أخبار تركياالسوريون في تركيا

بالطعـ.ـن والرصـ.ـاص..الحزن يخيم على السوريين في تركيا بعد مقـ.ـتل 3 شبان سوريين على يد اشخاص

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : قـ.ـتل 3 سوريين بحوادث متفرقة في تركيا خلال الساعات الـ 48 الماضية، أحدهما قضى بطـ.ـعنة سكين واثنيـ.ـن تعرضا لإطـ.ـلاق نار مباشر.

ونعى روّاد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية الشاب ثامر مد الله الخيري، الذي ينحدر من مدينة صبيخان في دير الزور، بعد أن قُـ.ـتـ.ـل طـ.ـعنـ.ـاً من قبل لص حاول سرقة منزله في ولاية أورفا التركية.

و في غازي عنتاب، قـ.ـتل الشاب السوري محمود أحمد الخطيب إثر تعـ.ـرضه لإطلاق نار من قبل مجهولين في منطقة يدي تبة وبحسب النعي، يعمل الحاتم في تجارة قطع السيارات وهو أب لأربعة أطفال ومقيم في مدينة قونية.

كذلك قضى شاب سوري آخر، خلال الفترة ذاتها، يدعى صالح داوود في مدينة ديار بكر جنوب شرقي تركيا من جراء حادث سير.

وكان شاب سوري يدعى سمير جاويش (19 عاماً) قد قتل على يد مجهولين في مدينة إزمير التركية بعد تعرضه لعدة طعنات من قبل شخص أو عدة أشخاص مجهولين.

اقرأ ايضا : ليحرم أشقاءه الميراث.. سوري يستغل إسعاف والده إلى المشفى لسرقة ذهبه وأمواله

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 تقدم رجل ببلاغ لفرع الأمن الجنائي في اللاذقية، حول سرقة مصاغ ذهبي وأموال بالليرة السورية والدولار لوالده، خلال إسعافه إلى المشفى إثر تعرضه لأزمة صحية أودت بحياته، تبين في نهاية المطاف أن السارق هو شقيق الرجل المبلغ عن الحادثة.

وقالت وزارة الداخلية التابعة لحكومة النظام السوري في منشور على موقع “فيس بوك”، اليوم السبت، إنهم قبضوا على شقيق المدعي “توفيق. م” بعد الاشتباه به، ليعترف لاحقاً خلال التحقيق بسرقة والده الذي كان يعمل صائغاً للذهب، لحرمان أشقائه من الميراث.

وادعت الوزارة، أن المتهم اعترف بسرقة منزل والده بمفتاح مطابق، كان قد أخذه حين عاد إلى البيت خلال عملية الإسعاف بحجة إحضار أدوية للوالد، ثم أخفى المسروقات في حفرة حفرها بجدار سقيفة الحمام داخل منزله، وزعمت الوزارة أنها استردت مصاغ ذهبي بوزن 12 كيلوغراماً، ومبلغ 50 ألف دولار من منزل المتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى