close
أخبار ألمانيا

قصة العائلة التي انتـ.ـحـ.ـر جميع افرادها لسبب صادم في المانيا

نبدأ بتفاصيل القصة 👈 : كشفت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة الألمانية ملابسات مـ.ـقـ.ـتـ.ـل 5 أفراد من عائلة واحدة عثر على جـ.ـثـ.ـثـ.ـهـ.ـم جميعا السنة الماضية داخل منزل في ضواحي العاصمة برلين.

وقالت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة إن رجلا ز.ور شـ.ـهـ.ـادة تـ.ـطـ.ـعـ.ـيـ.ـم ضـ.ـد فـ.ـيـ.ـروس كـ.ـورونـ.ـا، قـ.ـتـ.ـل زوجته وأطـ.ـفـ.ـالـ.ـه الثلاثة قبل أن يـ.ـنـ.ـتـ.ـحـ.ـر خـ.ـشـ.ـيـ.ـة حـ.ـرمـ.ـان السلطات له من حـ.ـق الأبوّة بعد اكـ.ـتـ.ـشـ.ـاف إقـ.ـدامـ.ـه على الـ.ـتـ.ـزويـ.ـر.

واوضـ.ـحت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة  أنها عـ.ـثـ.ـرت على رسالة كتبها الـ.ـقـ.ـاتـ.ـل فال فيها إنه زور شـ.ـهـ.ـادة تـ.ـطـ.ـعـ.ـيـ.ـم لزوجته واكـ.ـتـ.ـشـ.ـف صاحب عملها الأمر، مما دفع الزوجين لـ.ـلـ.ـخـ.ـوف من الـ.ـتـ.ـعـ.ـرض لـ.ـلـ.ـاعـ.ـتـ.ـقـ.ـال وفـ.ـقـ.ـدان أطـ.ـفـ.ـالـ.ـهـ.ـمـ.ـا.

وكانت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة عـ.ـثـ.ـرت على جـ.ـثـ.ـث بـ.ـالـ.ـغـ.ـيـ.ـن اثنين، كلاهما 40 عاما وثلاثة أطـ.ـفـ.ـال أعمارهم بين 4 و8 و10 أعوام، تـ.ـوفـ.ـيـ.ـوا مـ.ـتـ.ـأثـ.ـريـ.ـن بـ.ـجـ.ـروح نـ.ـاجـ.ـمـ.ـة عن أعـ.ـيـ.ـرة نـ.ـاريـ.ـة في منزل عائلي في بلدة كونيغس وسترهاوزن جنوب العاصمة برلين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى