close
أخبار تركيا

شاهد فتاة تركية تقـ.ـتل عشيقها السابق وترمي بجـ.ـثته في الغابة بعد تقيـ.ـيد يديه وقدميه في مشهد فـ.ـظـ.ـيع وصـ.ـادم

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : تم العـ.ـثور على جثة شاب في منطقة غابات في سانجاكتيبي و اتضح أن عشيقته السابقة وبمساعدة والدها هم الذين قـ.ـتلوه . ( الفيديو اسفل الخبر  👇👇)

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر ” فرق قيادة الدرك في محافظة اسطنبول وتلقى تقريرا يفيد بأنه تم العثور على جـ.ـثة رجل مجهول الهوية مع تقـ.ـييد يديـ.ـه وقدميه في منـ.ـطقة غابات في سانجاكتيبي.

وبعد الفحص الأولي، تم الاتصال بأسرته وتقرر أن الضحية يقيم في توكات، وكانت أسـ.ـرته قد أبلغت عن اختفائه لأنها لم تسمع عنه.

تم تحديد أقوال الأشخاص الذين قابلهم الضحية في اسطنبول ، وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي التي استخدمها وحركة الاتصالات قبل مقـ.ـتله .

وقامت الفرق، التي توصلت إلى نتائج تفيد بأن فتاة تدعى “س. تش ” هـ.ـدد الضـ.ـحـ.ـية من حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي وعثـ.ـر على مخـ.ـد ,رات في المنزل الذي كان يقـ.ـيم فيه، باحتـ.ـجازها.

واعترفت س. تش. في شهادتها بأنها وصديقها السابق قد انفصلا، وقامت بقـ.ـتله في شجار اندلع بينهما لأنه استمر في مضايقتها ثم بمساعدة والده قاما بتقيـ.ـيد يديه وقدميه ورمي جـ.ـثته في الغابة  وألقت السلطات القضائية القبـ.ـض عليهما وأرسلتهما إلى السجن.

شاهد الفيديو اسفل الاعلانات 👇👇

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى