close
أخبار تركيا

القبض على شخص قتل 5 لاجئين بشكل فظيع في منزل بتركيا والمفاجأة في طريقة القبض عليه

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : تم القبض على المشـ.ـتبه به ، الذي قتـ.ـل 5 مواطنين أفـ.ـغان في أنقرة  التركية بعد ان هرب الى افـ.ـغـ.ـانستان  نتيجة للتعاون بين الشرطة التركية والافغـ.ـانية حيث اعتقل المشـ.ـتبه به في مدينة هيـ.ـرات بافغـ.ـانستان .

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر ” بعد العـ.ـثور على 5 مواطنين أفـ.ـغـ.ـان مقتولين في منزل في منطقة أورنيك في منطقة ألتينداغ في 10 نوفمبر 2022 ، تم تشـ.ـكيل فريق خاص من قبل مكتب القتـ.ـل التابع لمكتب الأمن العام التابع لمديرية أمن أنقرة والسلطات الأفـ.ـغـ.ـانية .

خلال عمليات البحث التي أجريت في مسـ.ـرح الجـ.ـريمة ، تم ضـ.ـبط 10 هواتف محمولة وأجهزة كمبيوتر محمولة.

وبعد فحص الكاميرا الأمنية و في المنطقة ، توصلت الشرطة إلى أن المشتبه به هو محمد عمر اليوسفي ، 23 عاماً كما تم تحديد أن يوسفي ذهب إلى متجر حساء قريب بعد القتل.

وتقرر أن المشـ.ـتبه به دخل تركيا بشكل غير قانوني وذهب إلى كـ.ـابول بأفـ.ـغـ.ـانسـ.ـتان عبر طهـ.ـران بعد جـ.ـريـ.ـمة القتـ.ـل.

قامت الشرطة التركية ، بالاتصال بالسلطات الأفـ.ـغـ.ـانية ، بمشاركة النتائج التي توصلت إليها بشأن الأماكن والأشخاص الذين يمكن أن يذهب المشـ.ـتبه بهم.

عندئذ تم القبض على المشـ.ـتبه به الذي تمت متابعته في مدينة هيرات الافغانية ثم أوقفته الجهات القضائية التي تم نقله منها. وذكر أن جـ.ـرائم القتل ارتكبت بسبب تحويل الأموال

عثرت الشرطة ، التي توجهت إلى العنوان في 10 نوفمبر / تشرين الثاني ، بناءً على إخطار من أقاربهم ، الذين لم يتمكنوا من سماع أخبارهم يعيشون في منزل في منطقة أورنيك في منطقة ألتينداغ ، على جـ.ـثـ.ـث إسد الله رحيمي ، سيرفراز. سياز ، حبيب الله كورا هان ، عبد الحليم روزي كول وعبد الرحمن عزيزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى