close
السوريون في تركيا

قصة شاب سوري في تركيا قتـ.ـل عشيقته بطريقة وحـ.ـشـ.ـية في عيد الحب وأرسل الفيديو لاصدقائه

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : قبل سنتين حدثت حادثة فظـ.ـيعة حيث تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك)، وتطبيق التراسل الفوري (واتساب)، شريط مصور يتحدث فيه شاب سوري عن قـ.ـتل فتاة مغربية، تظهر في الشريط جـ.ـثة هـ.ـامدة

الشاب السوري فعل ذلك بسبب ما قال إنها “خيـ.ـانة”، وأقدم الشاب السوري، على قتـ.ـل الفتاة المغربية طـ. ـعنا بالسـ.ـكين، تم سـ.ـلم نفسه إلى الأمن التركي، في مدينة إسطنبول.

وحسب مواقع إخبارية تركية، فإن السوري المدعو ماجد صائب اعترف وقتها أمام عناصر الأمن بطـ. ـعنه عشيقته المغربية (سميرة خ)، حوالي الساعة التاسعة ليلا في عيد الحب، داخل الشقة التي يقيمان فيها.

وأضاف المشتبه به في إفادته للشرطة، أنه والضحية دخلا في علاقة حب  وأنهما كانا يعيـ.ـشان معًا في الشقة المذكورة، مضيفا أنه اختلف مع سميرة لأنها خدعته يوم الحادث، فيما تناقل رواد الواتساب مقطع فيديو مدته دقيقة و11 ثانية، تظهر فيه جثة فتاة، ويتحدث فيه المعني بالأمر، معـ.ـترفا بالجـ.ـريمة التي اقترفها.

وحول موضوع الفيديو، أكدت مواقع إخبارية تركية أن المشـ.ـتبه به بعد قتـ.ـل حبيبته قام بتسجيل الفيديو المذكور وأرسله إلى صديقها، مشيرا إلى أنه قتـ.ـلها أثناء احتفالهما بعدما قرأ محـ.ـادثات على هاتفها الجوال لها مع الآخرين ليندلع جـ.ـدال عنـ.ـيف بينهما أقدم خلاله على طـ.ـعنها وذ . بـ.ـحها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى