close
أخبار تركياالسوريون في تركيا

شاهد بالفيديو شاب تركي يستدرج طفلة سورية لاغتـ.ـصابها في بيت مهجور والجيران ينقذونها باللحظات الأخيرة

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : ألقت فرق الشـ.ـرطة التركية القبض على شاب تركي حاول الاعتـ.ـداء جـ.ـنسياً على طفلة سوريّة تبلغ من العمر 9 سنوات، وذلك بعدما استدرجها إلى أحد البيوت المهجـ.ـورة في ولاية ديار بكر جنوب شرق البلاد.( الفيديو اسفل الخـ.ـبر 👇👇)

وقالت صحيفة “milliyet” التركية إن الحـ.ـادثة وقعت قبل شهر في مبنى مهجـ.ـور مكوّن من طابق واحد في حي 5 نيسان بمنطفة باغلار في المدينة.

ووفق ما نقلت الصحيفة فإن شاباً تركياً يدعى (س. جلبي) يبلغ من العمر 24 عاماً حاول الاعتـ.ـداء جـ.ـنـ.ـسياً على طفلة سورية بعدما قام بخـ.ـداعها، وقال لها “سأعطيك الجوز” كي يستدرجها إلى المنزل المهـ.ـجور من أجل اغتـ.ـصابها.

في تلك الأثناء، سمع أهالي الحي صوتاً يخرج من المنزل المذكور ليتجهوا إلى مصدر الصوت على الفور، حيث رأوا الشاب وهو يقوم بربط حزامه أثناء دخولهم عليه، فيما كانت الفتاة مجـ.ـردة من ثيابها.

بعد ذلك تجمع عدد من أبناء الحي في المكان وانهـ.ـالوا بالضـ.ـرب على الشاب التركي، فيما تم إبلاغ فرق الشـ.ـرطة التي قدمت إلى مكان الحـ.ـادثة واعتقـ.ـلت المشـ.ـتبه به ووضعته في عربة مصفـ.ـحة وأودعته السـ.ـجـ.ـن ريثما تكتمل التحقـ.ـيقات في الحـ.ـادثة، أما بخصـ.ـوص الطـ.ـفلة فقد تم إيداعها في فرع مديرية حمـ.ـاية الأطـ.ـفال.

من جهته، قال حبيب التنساك، أحد سكان الحي: “كان هناك 3 أو 4 أشخاص يضـ.ـربون شاباً، لذلك جئت لفصـ.ـلهم. كانت الفتاة جالسة على الأرض هناك أيضاً.

وسألت لماذا يضـ.ـربونه. قالوا إن الشاب جـ.ـرّد الطفلة من ثيابها، ولذلك قاموا بضـ.ـربه. أخذت الفتاة إلى محل البقالة، أعطيتها الماء، ثم أتت الشـ.ـرطة بعد ذلك”.

وتابع: “من الخـ.ـطأ أن يقف هذا المبنى المهـ.ـجور هكذا. متعـ.ـاطو المخ د رات يأتون إلى هنا، يأتي الأشـ.ـرار. سيكون من الأفضل إذا تم هد .م هذا المكان”.

من جانب آخر، قال محمد سليم ديكنيول إنه جاء إلى مكان الحـ.ـادث الليلة الماضية بعد سماع صوت جلبة في الحي، وقال: “تحـ.ـرش شخص عمره ما بين 25 و 30 عاماً بطفـ.ـلة في هذا المنزل المهجـ.ـور”.

وأضاف أن “المبنى خـ.ـطـ.ـر جداً إذ إن كل شيء من الممكن أن يحدث لأي شخص بداخله، حيث يتم تعـ.ـاطـ.ـي المخـ.ـدرات أو تقـ.ـع جـ.ـريمة قـ.ـتل”، داعياً السلطات إلى هـ.ـد مه.

لمشاهد الفيديو اضعط على الرقم 2 في السطر التالي 👇

1 2الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى