close
أخبار تركياالسوريون في تركيا

الشرطة التركية تقبض على شاب سوري قتـ.ـل أخته وهي تحمل طفلها بطريقة فظيعة .. شاهد لحظة القتـ.ـل

القت الشرطة التركية القبـ.ـض على شاب سوري(22 عاما) الذي أطلق النار على رأس شقيقته وهي تحمل رضيعها بين ذراعيها ليرديها قتـ.ـيلة دون معرفة الأسباب في منطقة سلطان غازي باسطنبول يوم 22 نوفمبر من العام الماضي.  ( الفيديو اسفل الخبر  👇👇)

وفي التفاصيل ذكرت وسائل إعلام تركية قبل شهرين  أن سيدة سورية قتـ.ـلت برصـ. ـاصة في رأسها أثناء سيرها بالشارع مع طفلها الرضيع وتبين في كاميرات المراقبة أن شقيقها قام بتتبعها قبل أن يقوم بإطلاق النـ.ـار عليها ومن ثم الفرار من مكان الحـ.ـادثة.

وأشارت المصادر إلى أنه تم تحويل المرأة المصـ.ـابة إلى المستشفى من قبل الفرق الطبية، لكنه رغم التدخلات لم يتم إنقاذها وفقدت حياتها، وعلى الفور فتحت السلطات الأمنية تحقـ.ـيقاً بالحـ.ـادثة.

كما قامت باعتـ.ـقال 9 أشخاص من بينهم والدا الضـ.ـحية وزوجها الذي خرج مؤخراً من السـ.ـجـ.ـن وخلال التحقيق تبين أن السيدة لاجئة سورية وهي أم لثلاثة أطفال، حيث تم نقلهم إلى مراكز الحماية لرعايتهم.

من ناحية أخرى ، تم العثـ.ـور على والدي القتيـ.ـلة في السيارة التي كان يستقلها مرتكب الجـ.ـريمة وأنها كانت على خلاف مع عائلتها بسبب زواجها وتعـ.ـرضت للتهـ.ـديد منهم لفترة.

كما وأن جميع شهود العيان في الحادثة أ قالوا أن القـ.ـاتـ.ـل هو زوج الضـ.ـحـ.ـية لكن تبين لاحقا ان الجـ.ـاني هو شقيقها .

مؤكدين أنها تعـ.ـرضت للإيـ.ـذاء والعـ.ـنـ.ـف كثيراً قبل ذلك فيما أوضح احد الجيران أن أصوات شـ.ـجـ.ـار كانت تُسمـ.ـع كثيراً من منزلها، وأن الزوجين انفصلا فيما بعد لكنهما عادا لاحقا لبعضهما.

شاهد الفيديو اسفل الاعلانات 👇👇

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى