close
أخبار تركيا

مواطن تركي يقـ.ـتـ.ـل ابن أخيه ر.مـ.ـيا بالرصـ.ـاص والأب غير معـ.ـتـ.ـرض.. اليك التفاصيل

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : بدأت محاكمة مواطن تـ.ـركـ.ـي بتـ.ـهـ.ـمة قـ. ـتـ. ـله لابن أخـ.ـيه ر.مـ.ـيًـ.ـا بالرصـ.ـاص.

حسبما نقلت صحف محلية، بدأت محاكمة المتهـ.ـم م. ج. بسبب قـ.ـتـ.ـله ابن أخيه شاهين ج. الذي كان مد. منًا على المـ.ـخـ.ـد.رات ويطـ.ـالبه باستمرار بالمـ.ـال ويهـ.ـد ده (حسب أقوال المتـ.ـهـ.ـم).

وقال المدعى عليه إن أبناء أخيه (شاهين وأخيه فيرمان) اتصـ.ـلوا عليه لتقديم الإعتـ.ـذار عما بدر عن شاهين.

وأضاف: “قالوا دعنا نلتقي في منزل الكرم، تركت زوجتي في المنزل واتصلت بأخي. قلت: تعال معي لا أستطيع أن أثق بهما، أنا خائف. وبعد فترة جاء أبناء أخي شعرت بالتـ.ـوتـ.ـر عندما قال شاهين لفيرمان: أحضر مشـ.ـروب غـ.ـازي من السيارة. ذهب فيرمان إلى السيارة التي أتوا إليها وأخرج سـ.ـلاح من الحقيـ.ـبة التي في يده”.

وتابع: “طلب شاهين من فيرمان أن يقـ.ـتـ.ـلنـ.ـي وأطـ.ـلـ.ـق ر.صـ .ـاصة علي فتـ.ـشاجـ.ـرت معه وحصـ.ـلت على السـ.ـلاح وحين توجه شـ.ـاهين إلى السيارة ظننـ.ـت أنه سيحـ.ـضر بندقية فأطلـ.ـقت عليه الرصـ.ـاص وقـ .ـتـ.ـلـ.ـته”.

وقال شقيق المتهم ، مسعود ج، إن ابنه شاهين كان مد.منًا على المخـ.ـد.رات منذ أن كان عمره 16 عامًا ، وقال: “أدخلناه إلى المستشفى مع أخي بسبب إد.مـ.ـان المخـ.ـدرات. علاقة أخي بأولادي كانت قوية أكثر من الأب والابن. ولكن ابني كان مضطربًا ولا أريد التقدم بشكوى ضـ.ـد المتـ.ـهم”.

وقال محامي محمد ج أيضًا إن موكله تربطه علاقة ودية بأبناء أخيه، وأن شاهين ج لديه وشـ.ـم حتى عبارة “عمي” و “عمي العزيز” على ذراعه وصدره.

وأشار المحامي إلى أن شاهين ج كان يطلب المال باستمرار من موكله وقد تمت تلبية هذه الطلبات، لكن عمه الذي طلب أخيرًا صك ملكية منزل موكله رفض ذلك، وأشار المحامي إلى أنهم خططوا لإطـ.ـلاق النـ.ـار على عمهم لكن القضية اختـ.ـلفت وطلب المحامي الإفراج عن المـ.ـتـ.ـهم وتم تأجـ.ـيل جلسة الحكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى