close
أخبار تركيا

مواطن تركي يقـ.ـتل سيدة في منزلها و أمام أطفالها لسـ.ـبب صـ.ـادم في جريمة تهز تركيا .. اليك التفاصيل

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : أقدم مواطن تركي على قتل سيدة تركية أمام اطفالها داخل منزلها باطلاق الرصاص عليها عندما أرادت تركه في ولاية ازمير .

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر ” وقعت الحادثة في 7 يناير حوالي الساعة 12.30 في إزمير عندما أرادت السيدة التركية ” نجمية فورال” وهي أم ل 3 أطفال تركي المواطن “محمد أتاباي ” الذي التقت به قبل 4 أشهر لانها علمت انه متزوج .

غضب “اتاباي ” من حبيبته “فورال ” وتبعها إلى المنزل الذي كان تعيش بها مع اطفالها وحدث جدال بينه و بين طفليها محمد إيجن (20 عاما) وزينب إيجن (16 عاما).

مع تزايد الجدل ، أطـ.ـلق أتاباي النـ.ـار على فورال في رقبـ.ـتها وبطـ.ـنها بالمسـ.ـدس الذي أحضره معه  وهرب.

قررت الفرق الطبية التي جاءت بناء على إشعار أطفالها أن السيدة “نجمية فورال ”  قد فـ.ـقدت حياتها. ألـ.ـقت الشـ.ـرطة القبـ.ـض على الجـ.ـاني “محمد اتاباي ”  وأرسـ.ـلته إلى السجن.

وقالت” سيلين إلالميش ” أكبر أطفال نجمية فورال ال 3، أن والدتها  تعرفت على الجـ.ـاني على الإنترنت قبل 4 أشهر وأنهما التقيا عدة مرات .

واضافت  “أرادت والدتي تركه عندما اكتشفت أنه متزوج رسميا. لكن الرجل هـ.ـدد أمي بالقتـ.ـل وقال: “لا يمكنك تركي”. منذ أن فهمت والدتي نوع الشخصية التي كانت تتعامل معها لم تظهر أبدا موقع المنزل الذي تعيش فيه وحاولت إخفاءه ، لكنه تبع والدتي واكتشف مكان إقامتها.

وقالت : ضغط الجـ.ـاني على أختي زينب في الحديقة قبل هذا الحادث وقال: “أخبر والدتك ، لا يمكنها الانفصال عني. إذا فكر في المغادرة ، فلتحضر كفنها. سأقتـ.ـلها”. عندما أخبرت زينب والدتي، أخبرتها ألا تخاف وأن الوضع سيتحسن. كانت والدتي تعيش في خوف كبير، لكنني لم أستطع مساعدتها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى