close
أخبار تركيا

مواطن تركي يقـ.ـتل سيدة في منزلها و أمام أطفالها لسـ.ـبب صـ.ـادم في جريمة تهز تركيا .. اليك التفاصيل

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : أقدم مواطن تركي على قتل سيدة تركية أمام اطفالها داخل منزلها باطلاق الرصاص عليها عندما أرادت تركه في ولاية ازمير .

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر ” وقعت الحادثة في 7 يناير حوالي الساعة 12.30 في إزمير عندما أرادت السيدة التركية ” نجمية فورال” وهي أم ل 3 أطفال تركي المواطن “محمد أتاباي ” الذي التقت به قبل 4 أشهر لانها علمت انه متزوج .

غضب “اتاباي ” من حبيبته “فورال ” وتبعها إلى المنزل الذي كان تعيش بها مع اطفالها وحدث جدال بينه و بين طفليها محمد إيجن (20 عاما) وزينب إيجن (16 عاما).

مع تزايد الجدل ، أطـ.ـلق أتاباي النـ.ـار على فورال في رقبـ.ـتها وبطـ.ـنها بالمسـ.ـدس الذي أحضره معه  وهرب.

قررت الفرق الطبية التي جاءت بناء على إشعار أطفالها أن السيدة “نجمية فورال ”  قد فـ.ـقدت حياتها. ألـ.ـقت الشـ.ـرطة القبـ.ـض على الجـ.ـاني “محمد اتاباي ”  وأرسـ.ـلته إلى السجن.

وقالت” سيلين إلالميش ” أكبر أطفال نجمية فورال ال 3، أن والدتها  تعرفت على الجـ.ـاني على الإنترنت قبل 4 أشهر وأنهما التقيا عدة مرات .

واضافت  “أرادت والدتي تركه عندما اكتشفت أنه متزوج رسميا. لكن الرجل هـ.ـدد أمي بالقتـ.ـل وقال: “لا يمكنك تركي”. منذ أن فهمت والدتي نوع الشخصية التي كانت تتعامل معها لم تظهر أبدا موقع المنزل الذي تعيش فيه وحاولت إخفاءه ، لكنه تبع والدتي واكتشف مكان إقامتها.

وقالت : ضغط الجـ.ـاني على أختي زينب في الحديقة قبل هذا الحادث وقال: “أخبر والدتك ، لا يمكنها الانفصال عني. إذا فكر في المغادرة ، فلتحضر كفنها. سأقتـ.ـلها”. عندما أخبرت زينب والدتي، أخبرتها ألا تخاف وأن الوضع سيتحسن. كانت والدتي تعيش في خوف كبير، لكنني لم أستطع مساعدتها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى