close
أخبار تركيا

العثور على فتاة بعمر الورد مذ.بـ.ـوحة من رقـ.ـبتها في حادثة تهز تركيا وانهيار اقاربها .. اليك التفاصيل

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : في إسكي شهير، فقدت فتاة تبلغ  من العمر 25 عاما حياتها بعد تعرضها للذ .بـ.ـح من رقبـ.ـتها عند مدخل مبنى سكني أثناء مغادرتها منزلها في الصباح .

وبحسب ماترجمه موقعه “تركيا الخبر ” غادرت توغتشي جان البالغة من العمر 25 عاما، والتي تعيش مع شقيقها التوأم في شقة في شارع حاجي هوسنو في حي يني باغلار، المنزل في حوالي الساعة 8:15 صباحا للذهاب إلى دار رعاية المسنين حيث كانت تعمل.

وبينما كان على وشك مغادرة المبنى تعرضت توغتشي لهجوم بسـ. ـكـ. ـين من قبل شخص مجهول الهوية في بيت الدرج وانهارت على الأرض مغـ. ـطى بالد ,ماء.

تم نقل الشابة البالغة من العمر 25 عاما ، والتي تبين أنها توفيت من قبل فرق الطوارئ الطبية والشرطة التي جاءت إلى مكان الحادث بناء على إخطار ، إلى مشرحة مستشفى كلية الطب بجامعة إسكي شهير عثمان غازي لإجراء عمليات التشـ. ـريح.

وعلم أن توغتشي البالغ من العمر 25 عاما، التي فقدت حياتها، قد قطـ. ـعت حلـ. ـقها بعد تعـ. ـرضها للطـ. ـعن في رقبتـ. ـها وايضا تعـ. ـرضت للطـ. ـعن في بطنها وظهرها مرارا وتكرارا.

اختـ. ـفى المشـ. ـتبه به في جريمة القـ. ـتل ، الذي لم يتم تحديد هويته بعد و من أجل القبـ. ـض عليه تم إجراء فحص مفصل من قبل فرق مديرية أمن المقاطعة في مكان الحادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى