close
أخبار العالم

تفاصيل فيديو جريمة الدقهلية قاتل زوجته اليوم

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : رجل يذ ..بح زوجته في الدقهلية،فيديو قـ. ـاتل زوجته بالدقهلية تصدرت محركات البحث منذ ساعات قليلة عن جر . يمة قتـ. ـل هزت الشارع المصري وسط تصاعد جـ. ـرائم العنـ. ـف الزوجية في مصر في السنوات الأخيرة. ( الفيديو اسفل الخبر 👇👇 )

إلا أن جـ. ـريمة الدقهلية اليوم بشـ. ـعة للغاية لا سيما وأن القـ. ـاتل تفاخر بجـ. ـريمته وقام بنشر فيديو القـ. ـتل على موقع المقاطع المصورة التيك توك.

بالإضافة إلى إرسال صور زوجته القتـ. ـيلة إلى أهلها. لذا أثار جـ. ـريمة قـ. ـتل رجل لزوجـ. ـته في مصر رعـ. ـب في الشارع المصري. ونقدم لكم خلال السطور القادمة م قصة ذ .بح رجل لزوجته في الدقهلية اليوم.

تفاصيل جريمة رجل يذ … بح زوجته في الدقهلية اليوم

تلقت قوات الأمن بمحافظة الدقهلية منذ ساعات قليلة بلاغ يفيد بقـ. ـتل زوجة على يد زوجها في نبروة بمحافظة الدقهلية.

كان البلاغ من أهل المجـ. ـني عليها يحمل استـ. ـغاثة حيث هدد القـ. ـاتل بذ ..بح أبناءه الثلاثة في حال حاول أحد القاء القبض عليه.

وعلى الفور تحركت قوات الداخلية إلى مقر الواقعة بناء على تعليمات اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية. وبالفعل امسك المتـ. ـهم بأبنائه الثلاثة في شرفة المنزل مهـ. ـددًا قوات الأمن بذبح أبنائه بسلاح أبيض كان يحمله المتـ. ـهم بيده. إلا أن رجال الداخلية تمكنوا من القاء القبـ. ـض على المتهم، والسيطرة على الوضع دون أن يمس الأبناء سوء.

فيديو رجل يذ . .بح زوجته في الدقهلية اليوم
بدأت جـ. ـريمة رجل مصري يذ . بح زوجته بفيديو تم بثه على موقع تيك توك بحساب باسم @dys94nvh7c66 يبث مقطع مصور لرجل وزوجته مذ ب.وحة على السرير وهو يلتقط صورة سيلفي له معها ومع أبنائه.

لم يكتفي المتهم بقـ. ـتل زوجته في الدقهلية بذلك. بل قام بإرسال الصور السلفي إلى أهلها. وبعد إلقاء القبـ. ـض عليه تبين من تحريات رجال الشرطة أن المتهم كان بينه وبين زوجته المقـ. ـتولة البالغة من العمر 29 عامًا خلافات أدت إلى انفـ. ـصالهما لمدة عامين.

إلا أنهما وبعد محاولات صلح عادت حياتهم الزوجية إلى طبيعتها منذ الأسبوع الماضي. لتنتهي الزيجة التي استمرت لعشر سنوات وأسفرت عن ثلاثة أبناء بذ . بح الزوجة في العقد العشرين من عمرها.

شاهد الفيديو اسفل 👇👇

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى