close
أخبار تركيا

عاجل : الارصاد التركية تحذر من تساقط كثيف للثلوج في عدد كبير من الولايات اعتبار من اليوم وحتى نهاية الاسبوع

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : حذرت المديرية العامة للأرصاد الجوية التركية من تساقط كثيف للثلوج في عدد كبير من الولايات و نشرت تقرير التوقعات الجوية الأسبوعي الذي يغطي تواريخ من 7-13 كانون الثاني / يناير.

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر ” اعتبارًا من اليوم ، من المتوقع تساقط الثلوج في البحر الأسود ووسط الأناضول وشرق الأناضول.

تمت مشاركة تقرير توقعات الطقس الأسبوعي للمديرية العامة للأرصاد الجوية والذي يغطي تواريخ 7-13 كانون الثاني (يناير) 2023. وصدر في التقرير تحذير من تساقط ثلوج كثيفة لثلاث مناطق.

ومن المتوقع أن يسقط الثلج ، الذي سيظهر تأثيره اعتبارًا من اليوم ، البحر الأسود ووسط الأناضول وشرق الأناضول. سيكون هبوط الثلوج ساريًا في بعض أجزاء البحر الأسود وشرق الأناضول في نهاية الأسبوع ، وفي وسط الأناضول اعتبارًا من الأربعاء.

في التحذير الذي نشرته المديرية العامة للأرصاد الجوية ، توقع هطول الأمطار حول ريزي وآرتفين يوم السبت ، 07.01.2023 ؛ وذكر أنه من المتوقع أن يكون قويا وقويا جدا (40-75 كجم / م 2) ، وأمطار غزيرة وأمطار (51-100 كجم / م 2) في المناطق الساحلية ، وثلوج كثيفة (20 سم وما فوق) في الداخل القطع.

في حين أنه من المتوقع أن يتجاوز سمك الثلج 20 سم في بعض المناطق ، فقد طُلب مم المواطنين توخي الحذر ضد الأحداث السلبية مثل الجليد والصقيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى