close
أخبار تركيا

مقتل عدد كبير من الركاب في انقلاب حافلة بمدينة تركية والحزن يعم البلاد .. اليك التفاصيل

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : لقي 5 أشخاص ، بينهم طفل رضيع ، مصرعهم في تركيا  وأصيب 22 آخرون في حادث انقلاب حافلة ركاب كانت خارجة عن سيطرة سائقها.

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر ” وقع الحادث حوالي الساعة 03:00 في موقع طريق ديار بكر – سيلفان السريع باغدير.

تحيث انقلب حافلة ركاب كانت متجهة من ديار بكر إلى إغدير على جانبها نتيجة لفقدان السائق السيطرة عليها . وبعد الإخطار ، تم إرسال عدد كبير من فرق الصحة والإطفاء والشرطة والدرك إلى موقع الحادث.

في الفحص الذي أجرته الفرق التي جاءت إلى موقع الحادث ، تم تحديد وفاة 5 أشخاص ، أحدهم طفل رضيع. ونقل الركاب البالغ عددهم 22 راكبا ، بعضهم أصيب في الحادث وبعضهم عالق في الحافلة ، إلى مستشفيات مختلفة في المدينة بعد وتم علاجهم.

تم رفع الحافلة ، التي أغلقت الطريق بعد انقلابها بعد الحادث الذي أسفر عن مقتل 5 أشخاص وإصابة 22 شخصًا ، على طريق ديار بكر – سيلفان السريع ، برافعة بعد 7 ساعات. نتيجة العمل المشترك للفرق تم فتح الطريق السريع باتجاه واحد بعد ساعتين وكاتجاهين بعد 7 ساعات.

تم تحديد هويات 5 أشخاص تم نقلهم إلى مستشفى يوسف عزيز أوغلو الحكومي. وقد تقرر أن المتوفين هم زهيدة جيهان (41 عامًا) وديلبير تشيتنكايا (28 عامًا) وسهير ميغيل (46 عامًا) وفيسيل بونول (35 عامًا) وأسيل ميغيل. وأرسلت الجثث إلى معهد الطب الشرعي لتشريحها.

وذكر أن ميرف ميغيل (23 عاما) التي أصيبت في الحادث فقدت طفلتها أسيل ميغيل ووالدتها سهير ميغيل التي كانت تسافر معها.

بعد الحادث ، تم اعتقال سائقي الحافلة بزات يلدز ومحمد سراج أولوتش والمساعد إينيس بكشن. وعلم أن إجراءات السائقين والمساعدين الذين تم نقلهم إلى مركز درك باغديري في منطقة سيلفان مستمرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى