close
أخبار تركيا

شاهد لحظة قيام شخص بطـ.ـعن شرطي تركي وسط الشارع عندما كان يحاول فـ.ـض شـ.ـجار عائلي

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : في أنطاليا، تعرضت فرق الشرطة التي أرادت فصل الشجار العائلي أثناء ذهابها إلى مكان الحـ.ـادث لهجوم من قبل شخص بسـ.ـكين. ( الفيديو اسفل الخبر 👇👇)

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر ” في الحادث، طـ.ـعن ضابط شرطة في سـ.ـاقه وجـ.ـرح، بينما تم تحييد المهـ.ـاجم تم تسجيل اللحظات ثانية بثانية بواسطة الكاميرا الأمنية.

في الحادث الذي وقع في شارع 2579 في حي Yeniemek في منطقة Kepez حوالي الساعة 08.30 صباحا، رأت فرق الشرطة التي ذهبت بعد إبلاغ عن السـ.ـرقة أن هناك شـ.ـجارا عائليا في نفس الشارع.

رجال الشـ.ـرطة، الذين توقـ.ـفوا لفـ.ـض الشـ.ـجـ.ـار، تعـ.ـرضـ.ـوا لهـ.ـجـ.ـوم من قبل س. م. بمجرد نزولهم من السيارة. كان هناك شجار بين فرق الـ.ـشرطة والشخص لفترة من الوقت.

فقد ضابط شرطة توازنه فجأة وسقط على الأرض أثناء محاولته تحييد الشخص بالغـ.ـاز المسيل للد .موع. في هذا الوقت، طـ.ـعـ.ـن الشخص ضابط الشرطة في ساقه عندما سقط على الأرض والسـ. ـكين في يده.

أخرج الشرطي الآخر مسـ.ـد .سه وحاول تحيـ.ـيد المهـ.ـاجم. على الرغم من كل ما حدث ، حاولت الشرطة التدخل ضد المهـ.ـاجم الذي يحمل سـ. ـكينا دون إطـ.ـلاق النـ.ـار من أسلـ.ـحتها.

تم تحيـ.ـيد المهـ.ـاجم بتدخل أقـ.ـاربه. وصـ.ـادرت فرق الشرطة السـ.ـكـ.ـين و تم إرسال عدد كبير من فرق الشرطة والفرق الطبية إلى مكان الحادث.

واحتجزت فرق الشرطة المهاجم في مكان الحادث، بينما عولج ضابط الشرطة المصاب عثمان الدمير في مستشفى كيبيز الحكومي. ولا تزال فرق الشرطة تحقق في الحادث.

الفيديو اسفل الاعلانات 👇👇

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى